الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش: “أول أجر ليا كان 150 جنيه بفرح في الجيزة”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 10:31 م

حل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ضيفًا في برنامج “كل يوم” التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة قناة “ON E”.

وتحدث شاكوش عن بدايات غنائه للون الشعبي، وكان عمره حينها 15 عاما، وغنى لأول مرة في فرح شعبي، في شارع الجمعية بحي بولاق، وكان في فرح شعبي، حضره نجوم ومنهم طارق الشيخ.

وأضاف شاكوش أن أول أجر تقاضاه كان 150 جنيه، مقابل غنائه “أشكرك” التي كانت أول أغنية له، ومقطع “خش يا شاكوش يا جامد” في تلك الأغنية هو السبب الأساسي في ثبات اسمه بذهن الجماهير.

وغنى شاكوش تلك الأغنية وأخذ عليها المقابل المادي المذكور، في فرح شعبي في الجيزة أيضًا، الذي عاش وتربى فيها، وكان سعيدًا بهذا الأجر.

عمر كمال لـ”القاهرة 24″: لحننا تمت سرقته.. وتوصلنا إلى مقدم البلاغ لإدارة يوتيوب

وأثار حذف أغنيته هو وعمر كمال “عود البطل” من موقع “يوتيوب”، ضجة عبر مواقع السوشال ميديا، حيث أراد الجميع معرفة الأسباب التي دفعت موقع الفيديوهات الشهير لحذفها.

وفور حذفها صباح اليوم علق عمر كمال من خلال بوست نشره عبر حسابه بـ”فيس بوك”، وكتب فيه: “نفس اللى حصل في “بنت الجيران” بيحصل تانى في عود البطل.. الأغنية أتوقفت بعد 7 مليون مشاهدة، في أول يوم، وديه محصلتش تمامًا مع أى أغنية نزلت قبل كده”

واستكمل: “بس معلش خير والله حصل كده ف بنت الجيران وبقت 170 مليون.. متفتكرشى إنك لما تحاول توقف عمر كمال وشاكوش هتاخدك رزقهم أو شهرتهم يعنى.. أو غيابهم هيديك فرصة للظهور.. عاوز تنجح اشتغل و اتعب وفكر مش تأذي الناس.. شوية وقت والأغنية هترجع و هنرجع أقوى وأنجح”.

ومنذ قليل عادت أغنية “عود البطل” من جديد عبر “يوتيوب”، ولكن اختفت نسبة المشاهدة، كما تغير نوعد الطرح النكتوب تحت الفيديو، وهذا بعد أن تأكد يوتيوب أن لحن الأغنية ليس مسروق من أخرى.

“عود البطل” لحسن شاكوش وعمر كمال تظهر على يوتيوب مجددًا بعد حذفها

تابع مواقعنا