الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقاب وخروف وكورونا.. غرائب الإعلامي جابر القرموطي على التليفزيون (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 10:54 م

دائمًا ما يستغل الإعلامي جابر القرموطي الأزمات، التي تدور حوله في البلاد، ليناقشها بطريقة ساخرة، من خلال برنامجه الذي يقدمه على شاشة التليفزيون، ليصبح بعدها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ويثير سخريتهم بظهوره، ويتصدر تريند “جوجل”، ولذلك يقدم لكم “القاهرة 24” أبرز 5 إطلالات للإعلامي أثار بهم جدلًا.

 القرموطي يصطحب خروفًا

اصطحب القرموطي معه في الأستوديو خروفا، قام بإطعامه على الهواء مباشرة، عام 2014 في برنامجه “مانشيت” الذي عرض على شاشة “Ontv”، حيث ظهر للجمهور وهي يجر الخروف من قرنيه: “هذا خروف من الريف قمنا بالاستعانة به”.

وأضاف: “جزء كبير من طقوس المسلمين في العيد يعتمد على الأضحية”، ولم يكتف القرموطي بإبهار مشاهديه بإحضار الخروف بل استكمل طقوس العيد بأكل فتة لحمة أمام المشاهدين.

جابر القرموطي بالسميت في الأكاديمية العربية

حضر القرموطي ندوة أقيمت لتكريمه في الأكاديمية العربية، عام 2015، حيث فاجئهم بدخوله عليهم قاعة الندوات الكبرى، وهو يحمل “سبت” به “سميت” مما أثار الضحك في المكان.

وقد أخذت الندوة فى ادارتها من قبل الطلبة طابع برنامج “مانشيت” حيث تم اختيار عناوين اخبارية ليعلق عليها القرموطى، والذي اختارأيضا بعض الموضوعات من خلال اخبارالصحف ليفتح نقاشا موسعا في مجال الإعلام والصورة الخبرية وحقوق المرأة.

جابر القرموطي وسميت
جابر القرموطي وسميت

بطة داخل الاستوديو

عام 2016، ظهر الإعلامي جابر القرموطي، وبصحبته “بطة”، على الهواء، وفي يده كمية من الأموال وبدأ يتحدث قائلًا: “هناقش النهاردة مقال حرامي البط وحرامي السكر”، خلال برنامجه السابق “مانشيت القرموطي”، الذي كان يعرض على شاشة “العاصمة2″، موضحًا أن ظهور البطة ليس بهدف إشغال مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن توصيل المعلومة للمشاهدين بشكل بسيط.

وأشار إلى أن اصطحابه لبطة، يقصد منه اللصوص الصغار، أما الأموال تعبر عن اللصوص الكبار، مضيفًا: “حرامي البطة بيتحاكم ويفضحوه، لكن حرامي الفلوس والقمح والسكر ماحدش بيكلمه”، إلا أنه تعرض لموقف محرج بعدما تبرزت البطة على مكتبه.

القرموطي يرتدي النقاب

في عام 2018، ارتدى الإعلامي جابر القرموطي النقاب، ببرنامجه “مانشيت القرموطي”، الذي كان يعرض على شاشة “النهار”، وذلك ليشدد على خطورة ارتداء النقاب للقيام بالعمليات الإرهابية المختلفة، مؤكدًا أنه لا يعترض تمامًا على ارتداء السيدات له، مع تحذيره للرجال الذين يرتدونه لارتكاب أعمال إرهابية.

جابر القرموطي بالنقاب
جابر القرموطي بالنقاب

القرموطي يستضيف فيروس كورونا

وفاجئ الإعلامي جابر القرموطي الجمهور، مساء أمس، باستضافة شخصًا ما عبر الشاشة، على أنه فيروس كورونا المستجد، وذلك ببرنامجه “الكلام على إيه”، الذي يعرض على شاشة “الحياة”، كما غنى له أغنية “يابا يابا على الكورونا”، حيث ظهر جابر القرموطي فى الأغنية بالجلباب الصعيدى ومعه بعض الراقصين.

وأجرى الإعلامي حوارا تخيليا مع فيروس كورونا، وذلك بعد تفشيه في عدد من دول العالم، وقال له كورونا: “أقسم بالله ده كلام سوشيال ميديا وأنا مظلوم فى الليلة دى، وأنتم فى مصر بتهولوا المواضيع”.

وأضاف كورونا: “أبقى فيروس وقاعد في حالي وألاقى الناس بتتهمنى فى رسالة واتساب على جروب الماميز، أنا اتهزأ كده في بلدكم وتركبونى المرجيحة وهاتك يا قلش وتقولوا اتنين مالهمش أمان الكورونا والإخوان”.

جابر القرموطي يستضيف “كورونا” في أول ظهور له عبر الأقمار الصناعية (فيديو)

تابع مواقعنا