الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كسح التجمعات المائية أعلى الطريق الدائري وتيسير حركة المرور استعدادًا لاستئناف الدراسة

القاهرة 24
حوادث
السبت 14/مارس/2020 - 12:48 م

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن كسح المياه، من عدة أماكن شهدت تجمعات كبيرة من المياه أعلى طريق الدائري، حرصًا على سلامة قائدي السيارات.

وجاءت الطرق التي تم كسج المياه بها وإعادة فتحها، كالتالي:

1- أعل الزراعي اتجاه المريوطية. 2- طريق الخصوص في الاتجاهين. 3- موسئسة الزكاة في الاتجاهين. 4- نفق السلام اتجاه الزراعي. 5- نفق الفطيم مغلق ويسلك الطريق الداعم أعلى النفق. 6- برج سما اتجاه المعادي والمنيب. 7- نفق كافور تجمع بسيط. 8- أعلى البساتين اتجاه البحر الأعظم. 9- محور صفط اتجاه الجامعة. 10- أعل الدائري اتجاه نزلة الصحرواي. 11- كوبري شبرا بنها اتجاه نفق السلام.

وأشارت الإدارة العامة للمرور، إلى أنه كان يوجد تجمعات من المياه على الطريق الدائري، في المناطق السابقة، وتم التنسيق مع السادة محافظي القاهرة والقليوبية والجيزة وهئية الصرف الصحي ومياه الشرب لإرسال سيارات الشفط.

وأشارت إلى أن ذلك جاء استعدادًا لعودة المدارس والجامعات وذهاب الموظفين لأعمالهم، ولتسهيل وتسيير الحركة المرورية علي الطرق، ملمحةً إلى التواجد المروري الجدي والفعال في إطار توجيهات السيد الوزير بتكثيف التواجد تحت إشراف اللواء هاني جرجس مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

وأكدت على أن الإدارة العامة للمرور، برسائة اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة للمرور، كلف بالتواجد المروري والدفع بسيارات الإغاثة المرورية والأقوال الأمنية والدراجات البخارية، والتنسيق مع إدارات المرور علي مستوي الجمهورية الدفع بالخدمات والسيارات والأوناش.

تابع مواقعنا