الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا يتعرض لوعكة صحية وينشر صورة من المستشفى (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/مارس/2020 - 10:28 م

تعرض المطرب الشعبي حمو بيكا، لوعكة صحية أدت إلى دخوله إحدى المستشفيات، وذلك بعد إعلانه الخطوبة منذ يومين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر المرض جليًا على وجه بيكا، في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكان مرتديًا ملابس المستشفى، وأصابعه ملفوفة بالشاش.

وأنهالت التعليقات على الصورة، داعيين له بالشفاء، ووجه جمهوره بعض العبارات المفعمة بالحب ليؤازروه، ولكن ظهر في بعض التعليقات سخريتهم من كلمة “بيروس” التي قالها في بث مباشر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حمو بيكا
حمو بيكا

كما أعلن مؤخرًا عن خطوبته بفتاة تدعى “زوزو”، وظهر في الصورة كمية كبيرة ترتديها الفتاة من الذهب، مما أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور، كما انهالت المباركات عليهما وكان أبرزهم الفنانة بدرية طلبة.

وخرج بعدها بيكا عن صمته ليرد على الانتقادات التي وجهت له بسبب كمية الذهب الكثيرة، وقال: “دي دبلتي ياخويا، لا أنت ولا أهلك تعرفوا تجيبوا زيها، وأنا راجل بحب الذهب عادي يعني، ودي مش دبلة العروسة ولا حاجة”، مضيفًا: “أنا متشكر لكل اللي باركلي على الخطوبة”.

ظهور خطيبة مطرب المهرجانات حمو بيكا “زوزو” أثناء تلبيس الشبكة 

وفي وقت سابق، أعلنت نقابة الفنانين الأردنية بوقف التعامل مع مطربي المهرجانات على أراضيها، وذلك ضمن بيان رسمي صادر بمنع وإيقاف التعامل منهم من النقابة.

وتضمن القرار:” منع دخول مطربين المهرجانات الأردن ووقف التعامل معهم نهائيا، وعدم التصريح لهم في الأردن، وعلى رأسهم حسن شاكوش وعمر كمال تضامنا مع نقابة الموسيقيين المصرية، ومنعهم دخول المملكة الأردنية”.

تابع مواقعنا