الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيرين عبد النور عن كورونا: “عندي إحساس إنه مارح نطلع من البيت هالسنة” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 01:17 م

أعربت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، عن خوفها الشديد من التطور الذي يشهده فيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما أعلنت منظكة الصحة العالمية أنه من الممكن أن ينتقل عن طريق الكمامات.

وكتبت سيرين تدوينة على حسابها الشخصي بـ”تويتر”، فقالت: “ليش عم بيتطور الله لا يوفقوا، عندي إحساس إنو مارح نطلع من البيت هالسنة وشكرًا”.

 

 

سيرين عبد النور تخضع للتعقيم قبل دخولها موقع تصوير “دانتيل” رمضان 2020 (فيديو)

وفي وقت سابق، شاركت سيرين عبد النور، جمهورها بفيديو جديد من داخل كواليس تصوير مسلسلها “دانتيل”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وذلك على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت سيرين، في الفيديو الذي نشرته، وهي أمام إحدى الفيلات، والتي تواصل تصوير مسلسها فيها، حيث خضعت لتعقيم والتطهير قبل تصوير مشاهدها، وذلك كإجراء احترازي من فيروس كورونا الذي تفشى داخل الوطن العربي والعالم.

وعلقت الفنانة على الفيديو خائفة من سخرية الجمهور بعد رؤيته: “بليز ما تضحكو عليي بس هيك منفوت على التصوير،  #دانتيل #رمضان_2020”، ولكن بعد الانتقادات التي واجهتها حذفت الفيديو من على حسابها فورًا.

مسلسل “دانتيل” يشارك فيه بجانب سيرين عبد النور، عدد من وجوه الشاشة السورية واللبنانية مثل محمود نصر ووسام فارس وسارة آبي كنعان وسلوم حداد، وهو من تأليف سماء عبد الخالق وإنجي القاسم وإخراج المثنى صبح. أما الانتاج فهو لـ “ايغلز فيلمز” للمنتج جمال سنان ومن المقرّر عرضة في شهر رمضان 2020.

تابع مواقعنا