الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي ينعى جورج سيدهم: “البقاء لله.. ربنا يرحمه” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/مارس/2020 - 07:10 م

نعى الفنان محمد هنيدي، النجم القدير جورج سيدهم، الذي وافته المنية مساء اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض لفترة طويلة، وصدم الخبر جمهوره.

ونشر هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، تدوينة ينعى فيها الفنان الراحل، فكتب: “البقاء لله في وفاة الأستاذ جورج سيدهم، ربنا يرحمه يارب”.

محمد هنيي ينعى جورج سيدهم
محمد هنيي ينعى جورج سيدهم

وأعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وفاة الفنان جورج سيدهم في داخل أحد مستشفيات القاهرة، ورحل عن عمر يناهز الـ81 عاما.

ووقع خبر وفاة جورج سيدهم على قلوب الجماهير كالصاعقة، فكانت مفاجأة للشعب الذي لا يحتمل المزيد من الأخبار الصادمة، خاصة في ظل تفشي فيروس الكورونا ومنع التجمهر والازدحام.

ونعت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية الفنان الراحل جورج سيدهم، حيث نشروا تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلقوا عليها: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان الكبير جورج سيدهم، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

وحرص العديد من الفنانين على نعي جورج سيدهم، الذي ترك خلفه إرثًا فنيًا سيعيش للأبد، وكان أولهم الفنان هاني رمزي، والفنانة هند صبري، محمد هنيدي، وغيرهم من النجوم.

في ظل تفشي كورونا.. تعرف على إجراءات دفن وجنازة جورج سيدهم

تابع مواقعنا