الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملك تايلاند يعزل نفسه مع 20 امرأة في فندق فخم بسبب كورونا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/مارس/2020 - 12:18 م

عزل ملك تايلاند المثير للجدل نفسه ذاتياً في فندق فخم في منتجع غارميش-بارتنكيرشن في جبال الألب مع 20 امرأة، ويقال أن الملك فاجيرالونكورن المعروف أيضًا باسم راما إكس حجز فندق Grand Hotel Sonnenbichl بالكامل بعد أن حصل الفندق ذو الأربعة نجوم على “إذن خاص” لاستيعاب حفلته.

وبحسب صحيفة، التابلويد الألمانية بيلد، فأن حاشية الملك البالغ من العمر 67 عامًا تضمنت 20 سيدة والعديد من الخدم، ومن غير الواضح ما إذا كانت زوجاته الأربع تعيش في الفندق مع بقية المجموعة، في حين أمرت السلطات بغلق بيوت الضيافة والفنادق في المنطقة بسبب أزمة فيروس كورونا.

غير مُعدٍ.. “هانتا” فيروس مرعب آخر في الصين يُصيب الإنسان من الفئران (صور)

فيما قال المتحدث باسم مجلس المنطقة المحلية، إن فندق Grand Hotel Sonnenbichl كان استثناءً لأن “الضيوف هم مجموعة واحدة ومتجانسة من الأشخاص بدون تقلبات”، ومع ذلك ورد أن 119 من أفراد الوفد المرافق قد أعيدوا إلى تايلاند للاشتباه في إصابتهم بمرض تنفسي شديد العدوى.

وفي نفس السياق ظهر هاشتاج تايلندي باسم “لماذا نحتاج إلى ملك؟”، وغرد حوالي 1.2 مليون مرة على تويتر في غضون 24 ساعة بعد أن زعم ​​أحد الناشطين أن الملك كان يسافر في عطلة في ألمانيا بينما استمر تفشي المرض في جميع أنحاء تايلاند.

وأعلنت وزارة الصحة العامة التايلاندية أمس السبت عن 109 حالات اصابة جديدة فى البلاد ليصل اجمالى عدد الإصابات الى 1245.

عاجل.. رئيس الصين يعلن السيطرة على “كورونا” في بؤرة تفشي الفيروس

تابع مواقعنا