الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة طبيب بورسعيد شهيد كورونا تطلب إقامة صلاة الغائب على والدها (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/مارس/2020 - 03:42 ص

طالبت إسراء، ابنة الدكتور أحمد اللواح، الذي وافته المنية بمستشفى العزل ببورسعيد صباح اليوم، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، الشعب المصري بإقامة صلاة الجنازة غائب على والدها، وذلك لأن جنازة الراحل سوف تقتصر على عدد معين من المقربون له، كإجراء احترازي للوقاية الوباء ومنعًا للتجمعات.

وكتبت ابنة الراحل على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،تدوينة منذ قليل، وقالت : “لو سمحتوا صلوا على بابا صلاة الجنازة غائب”، كما تفاعل معها الآلاف من الجمهور والذين حرصوا على تقديم النعي للطبيب الشهيد.

ويشغل الدكتور منصب رئيس قسم التحاليل الطبية كلية الطب جامعة الأزهر الشريف، ويعد الوفاة الثانية في صفوف أبناء الجامعة بعد وفاة أحد اساتذة الكيمياء.

صلاة الجنازة على الدكتور أحمد اللول طبيب بورسعيد
صلاة الجنازة على الدكتور أحمد اللول طبيب بورسعيد

وكتب العشرات من تلامذة ومحبي الدكتور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، متمنين له الرحمة، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن وفاة 6 حالات بينهم رجل إيطالي يبلغ من العمر 73 عامًا، و 5 مصريين تتراوح أعمارهم بين 57 عامًا و78 عامًا من محافظات القاهرة، دمياط، المنيا، وبورسعيد.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن “105”، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

حذرمن الفيروس قبل أسبوع.. وفاة طبيب متأثرًا بكورونا داخل مستشفى العزل فى بورسعيد (صور)

استشهاد أول جنود جيش مصر الأبيض فى بورسعيد بسبب كورونا (صورة)

تابع مواقعنا