الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أغاني وفيلم ومسلسل.. تعرف على أعمال مي كساب الجديدة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 11:52 م

حلت الفنانة مي كساب ضيفة في حوار خاص مع المذيع معاذ ياسين عبر محطة راديو “إنرجي”، وظهر معها زوجها المطرب الشعبي أوكا، وتحدثا عن حياتهما اليومية الروتينية بعد فرض حظر التجوال، وعن أعمالهم الجديدة.

وقالت مي خلال حوارها، إنه معروض عليها 3 أغاني بثلاث موضوعات مختلفة ومنهم أغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وهناك لحن تم تجهيزه ولكن ما زالت تكتب الأغنية، ولا يوجد عمل جاهز من أعمالها الغنائية في الفترة الحالية.

أما عن أعمالها الدرامية والسينمائية، فقالت أنها تشارك في فيلم يحمل اسم “الفولت” من تأليف أحمد عبد الكريم، وإخراج أحمد ثابت، ولم تكشف عن الممثلين المشاركين معها في الفيلم، ولكن تم تعطيله بسبب أزمة فيروس الكورونا التي حلت على مصر، وأيضًا إنها تخوض السباق الرمضاني القادم 2020 بمسلسل إذاعي يحمل اسم “دفعة محمد رمضان”.

وتحدثت خلال الحلقة عن يومياتها في حظر التجوال، فقالت أنها لم تتغير يومياتها أو روتين يومها فهي بطبعها كائن يحب المكوث في المنزل ويحب المنزل، وأصبحت نشيطة أكثر، حيث انها تستيقظ في تمام الساعة الثامنة صباحًا وتخلد إلى النوم في المساء في الفترة من التاسعة وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

مي كساب: حياتي لم تتأثر بأزمة فيروس الكورونا ولا بحظر التجوال

وظهر  معها في البث المباشر زوجها أوكا وتحدثا مع بعض عن صفاتهم، ولعبا بعض الألعاب الخفيفة وكشفا بعض الأمور اليومية التي تحدث بينهم، وتقربا من الجمهور أكثر، ولكن أكثر شيء أحزن أوكا هو أنه يريد أن يعود ويمسك المايكروفون ويقف على المسرح من جديد، فهو مفتقد الجمهور والمسرح كثيرًا.

تابع مواقعنا