الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر: إصابة 5 من أسرة واحدة بفيروس كورونا في قرية بالمنوفية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/أبريل/2020 - 01:51 ص

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة داخل قرية شرانيس التابعة لمركز قويسنا بالمنوفية ، بفيروس كورونا المستجد، بعد إكتشاف إصابة ربة منزل، وتم سحب عينات من أسرتها للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

وكشف مصدر بمديرية الشئون الصحية، لموقع “القاهرة 24″، إيجابية تحاليل الحالات التي تم الكشف عليهم بعد إصابة ربة المنزل وهم الزوج وإثنين من الأبناء وزوجة أحد الأبناء، وأكد المصدر أنه جاري إتخاذ الإجراءات اللازمة وحصر المخالطين وأخذ عينات للتحليل.

ننشر الخطة الكاملة وإمكانيات محافظة المنوفية في حربها ضد فيروس كورونا (مستندات)

ونشر عدداً من نشطاء السوشيال ميديا بالمنوفية، مقاطع فيديو، لسيارات الشرطة وسيارات الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا وهي تستعد لإتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل القرية.

“صحة المنوفية”: أجرينا 222 تحليل PCR لحالات مشتبه إصابتها بفيروس كورونا بالمحافظة

وفى وقت سابق، كشف مصدر طبي بمديرية الصحة في محافظة المنوفية، ظهور نتائج عدد من المخالطين لسيدة مصابة بفيروس كورونا في قرية تتا، التابعة لمركز منوف، والتي تم نقلها لمستشفى العزل بالعجوزة بعد تأكد إصابتها، يوم الثلاثاء الماضي.

وأكد المصدر لموقع “القاهرة 24“، أن التحاليل أثبتت إصابة ثلاث بنات من أبناء السيدة المصابة، وتم تحويلهم إلى مستشفى العزل بمنطقة العجوزة لتلقي العلاج.

وكانت مصادر طبية أشارت إلى إصابة سيدة بقرية تتا التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، بفيروس كورونا المستجد، بعد ثبوت إيجابية التحاليل الخاصة بها وتم تحويلها إلى مستشفى العزل بالعجوزة .

وأكدت المصادر الطبية لـ”القاهرة 24″، أن حالة الإصابة لسيدة عمرها 50 عاما قادمة من العمرة يوم 3/3/2020 ، شعرت بالأعراض منذ أسبوع وتم إحتجازها في مستشفى حميات منوف لأخذ عينات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لإرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة والتي أثبتت إصابتها بفيروس كورونا.

 

تابع مواقعنا