الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الأحد 5-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 04/أبريل/2020 - 09:09 م

يهتم العديد من الأشخاص بمتابعة أخبار “حظك اليوم” بشكل يومي ومستمر، كنوع من معرفة ما الذي سيفاجئهم به حظهم، وماهي توقعات علماء الفلك والأبراج على المستوى المهني والعاطفي والصحي.

وفيما يلي يعرض لكم “القاهرة 24” حظك اليوم وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا.

 الحمل

مهنيًا:تحتاج إلى التنظيم والترتيب حتى تكون قادرًا على إنهاء المهام الخاصة بك في هذه الفترة، وحاول ألا تتعرض إلى الضغوط حتى تتجنب المشكلات غير المتوقعة.

عاطفيًا: تمر بفترة عاطفية مسقرة وهادئة في هذه الأثناء، كما أنك بحاجة إلى الاستقرار والهدوء مما يجعلك قادرًا على التخطى والاستمرار.

صحيًا: تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكن عليك الالتزام بتعليمات الطبيب وممارسة الرياضة، والحفاظ على نظامك الغذائي وتناول كمية مناسبة من الماء.

الثور

مهنيًا: دائمًا ما تعبر عن مشاعرك بطريقة خاطئة بسبب ردود أفعالك المنفعلة وغير المتوقعة، وعدم سيطرتك على أعصابك وقت الغضب. عاطفيًا: على الرغم من حبك الشديد لشريك حياتك، إلا أنك دائمًا ما تقوم بأفعال تجعله يفكر في الانفصال عنك بسبب إزعاجك المستمر له. صحيًا: تحاول الاهتمام بصحتك الجسدية، لكن عصبيتك الزائدة وعدم سيطرتك على مشاعرك تعرضك لوعكات نفسية كثيرة، مما يؤثر بشكل كبير على حالتك الصحية والنفسية معًا.

الجوزاء

مهنيًا: تعود للعمل من جديد بعد التخلص من الضغوط التي كانت تؤثر عليك وعلى مستواك المهني، وقد تتخلص أيضًا من الإحباط والملل من خلال مشاركتك مع الزملاء وقضاء وقت ترفيهى معهم، مما يساعدك على تحسين علاقاتك العملية وارتقاء مكانتك في العمل. عاطفيًا: قد تحدث بعض التغيرات اليوم على الصعيد العاطفي بينك وبين الشريك، وذلك نتيجة تغيرك معه خلال هذه الفترة وعليك الحذر من حدوث خلافات بينكما أثناء حديثكما اليوم، وعليك ان تكون هادئًا وتمتص غضب الشريك إذا انفعل. صحيًا: على الصعيد الصحي تتغلب اليوم على تدهور صحتك وتفرض سيطرتك عليها وذلك بعد تناولك بعض الأدورية، بالإضافة إلى رغبتك في التغلب على هذه الجزئية.

  السرطان 

مهنيًا: واليد برج السرطان من الأبراج التى تحاول على الدوام أن يكون لها قدرة كبيرة على العمل لساعات طويلة دون تعب أو ملل، وفى نهاية المطاف يكون عندهم أفكار كثيرة عبقرية. عاطفيًا: على المستوى العاطفى السرطان من الأبراج التى لها قدرة على احتواء الحبيب وتقديم النصيحة له في الوقت المناسب دون كلل أو ملل. صحيًا: على مواليد برج السرطان الحفاظ على صحتهم من الأمراض المعدية التى قد تنتشر في الأجواء بسبب البرد الذى يسود هذه الأيام.

الأسد

مهنيًا: قد تتعرض لبعض الضغوط اليوم في العمل ويعود ذلك إلى عدم راحتك النفسية التى تشعر بها، فأنت بحاجة إلى تغيير الجو والخروج إلى مكان الطقس به متغير بالإضافة إلى رؤيتك للمناظر والأماكن المختلفة، حاول أن تستغل إجازتك في الترفيه والسفر أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

عاطفيًا: تفكر فى علاقة عاطفية جديدة فقد اعترف أحد الأشخاص لك بحبه وينتظر ردك، وقد تشعر ببعض الحيرة التى تسيطر عليك أثناء التفكير فى علاقاتك العاطفية الماضية والمستقبلية، فلا ترهق ذاتك وتشتت ذهنك.

صحيًا: قد تشعر في لحظات من اليوم بآلام في الظهر وإرهاق شديد يؤثر على عظامك، ولكن عليك بالتحرك الكثير حتى تقاوم هذا الآلام.

العذراء

مهنيًا: تبدأ خطتك في تغيير مجال عملك، والتفكير بجدية في بدء مشروعك الخاص، ولكن كن منتبهًا لهذه الخطوة، حتى لا تتعرض لخسارة نجاحاتك السابقة، وتكون قادرًا على اتخاذ القرار الصحيح. عاطفيًا: تحتاج إلى توضيح الأمور ىاتخاذ القرار، فالتردد في هذه الأوقات لا يفيد، خاصة وأنك تشعر بالإنجذاب والحب للطرف الآخر. صحيًا: تتمتع بحالة صحية جيدة، فقط عليك قضاء وقت من الهدوء والاسترخاء، وقد يفيدك السفر والاستجمام كثيرًا.

تابع مواقعنا