السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة توم هانكس تنعي جون براين وتستعيد ذكرياتها معه بعد وفاته بكورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 12:30 م

نعت ريتا ويلسون زوجة النجم العالمي توم هانكس، المغني الشهير جون براين الذي توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، ورحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 73 عامًا.

ونشرت ريتا ويلسون صورة جمعتها بالراحل جون براين وزوجته واستعادت إحدى ذكرياتها معهم وكتبت: “دعاني جون وفيونا إلى حضور مهرجان جون في نوفمبر الماضي لتقديم عرض، بجانب مجموعة من الأصدقاء الموسيقيين، فكرم جونز لن ينسى أبدًا”.

وتابعت: “أتركك مع كلمات جون، الرجل الذي يمكنه أن يقول تمامًا، ما شعرنا به جميعًا، واقتبست جزءً من أحد أعماله: “أنا فقط على الجانب الأزرق من لونسوم بجوار فندق هارت بريك، في حانة معروفة باسم ثلاث قطرات دموع على كرسي بار”.

وتابعت: “لا تفعل ذلك بشكل جيد الأرضية بها سجادة حزن لكن لا أحد يستطيع أن يبكي في الممر ويقولون شخص ما انكسر، مرآة بار بشبح ابتسامة فقط الأيدي على مدار الساعة لا تتغير أبدا للأشياء، لا تتغير في هذا المكان لا يوجد حاضر ولا ماض ولا مستقبل، نحن هم الذين خسروا في سباق يحب”.

وتمنت الصبر والسلوان لزوجته فيونل وتحملها القدرة على غيابه فاستكملت ويلسون نعيها وقالت: “ارقد بسلام جون، الكثير من الحب لك يا فيونا”.

ريتا ويلسون تنعي جون براين
ريتا ويلسون تنعي جون براين

وسبق وأعلنت فيونا ويلان جون براين، عن نقله إلى المستشفى يوم 26 مارس الماضي، جراء معاناته من أعراض فيروس كورونا المستجد، وظهور أعراض المرض عليه، فجائت نتائج تحاليله إيجابية للفيروس.

ويعد براين من أشهر المغنيين الأمريكان، فازدادت شهرته في فترة السبعينات والثمانينيات، وفاز بأول جائز جرامي هام 1991، في فئة أفضل ألبوم لموسيقى الفولك المعاصرة، بألبومه (ذا ميسينج ييرز).

وكانت ريتا ويلسون وزوجها توم هانكس أصيبا بفيروس كورونا أثناء تواجدهم في استراليا، ودخلوا أحد المستشفيات بعد ظهور أعراض المرض عليهما، فوضعوا في الحجر الصحي، حتى تم شفائهم وعادوا إلى أمريكا، فكانوا يحرصان بشكل دائم على طمأنة الجماهير أولًا بأول.

وأصيب عدد كبير من المشاهير بكورونا، مثل إدريس إلبا وزوجته سابرينا، ألبا، الإسبانية إيتزيار إيتونيو Itziar Ituno الشهيرة بـ (راكيل) نجمة مسلسل La Casa De Papel.

بينما في العالم العربي كانت أول فنانة عربية تصاب بالمرض هي الفنانة هند البحرينية، حيث اكتشفت المرض بعد رجوعها من إسبانيا وتحديدًا برشلونة، فأجرت التحاليل التي جائت إيجابية للفيروس، ولكنها مثلت للشفاء وأعلنت وسط حالة من الفرحة وعدم التصديق بشفائها من الفيروس.

أخبار الفن اليوم الأربعاء.. وفاة جون براين بسبب كورونا وظهور نادر لابنة عادل إمام (صور)

تابع مواقعنا