الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم تحاول إقناع آسر ياسين بسرقة مجوهرات في “بـ100 وش” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 02:48 م

بثت قناة “دبي”، البرومو الدعائي الأول لمسلسل “بـ100 وش”، للنجمين نيللي كريم وآسر ياسين، والمقرر عرضه على شاشتها في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

وظهر البرومو في إطار كوميدي مختلف، حيث تتوالى أحدث المسلسل الجديد بين “ليلى” و”طاهر” الذين يلتقيان معًا لتشكيل فريق “احتيال” خماسي، وتحاول ليلى إقناعه بسرقة متجر مجوهرات.

View this post on Instagram

 

في إطار كوميدي مختلف تتوالى أحدث المسلسل الجديد مع “ليلى” و”طاهر” الذين يلتقيان معاً، لتشكيل فريق “احتيال” خماسي ترقبوا #نيللي_كريم #آسر_ياسين في مسلسل #بميت_ويش على #تلفزيون_دبي #معا_في_رمضان

A post shared by Dubai TV قناة دبي (@dubaitv) on Apr 7, 2020 at 9:40pm PDT

ويشارك في المسلسل بجانب نيللي كريم وآسر ياسين، كل من الفنان بيومي فؤاد، وإسلام إبراهيم، وعلا رشدي، وهو من تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج العدل جروب.

ويجمع “100 وش” كلًا من نيلي كريم والمخركة كاملة أبو ذكري بعد غياب دام 3 سنوات، فكانت آخر الاعمال التي شاركها فيها سويًا فيلم “يوم للستات”تأليف هناء عطية وشارك فى بطولته إلهام شاهين، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، هالة صدقي، اياد نصار، ناهد السباعي، أحمد داوود، شيماء سيف، رجاء حسين وعرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي وقتها.

شاهد.. لحظة سقوط نيللي كريم أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل “بـ 100 وش” (فيديو)

تابع مواقعنا