الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جميلة ستسافر لندن ونور في مشكلة مع مروان.. أحداث الحلقة 18 من حكايات بنات 4 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 08:53 م

جاءت الحلقة 18 من مسلسل “حكايات بنات 4″، مليئة بالأحداث، حيث سافرت آش -هاجر أحمد- إلى لندن لاستكمال تعليمها كما أراد والدها، ولكن أصاب صديقتها الحزن لمغادرتها، ونور -ميرنا نور الدين- واجهت مشكلة مع زوجها مروان -كريم العمري- وجايدا -هند عبد الحليم- لم تشعر بحبها لحسام -محمد مكاوي-، إلا عندما ارتبط بفتاة غيرها، ولكن كانت جميلة -أسماء جلال- أسعدهن، بعدما اشترى لها فارس -تامر هاشم- تذاكر السفر إلى لندن كي تقضي عيد ميلادها هناك، حيث أنها تشعر بتقارب فكري بينهما وارتياح لهذا الأمر.

يعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة 18 من “حكايات بنات 4”

1- عاتب عمرو -خالد منصور- شقيقه إبراهيم -نبيل نور الدين- بعد قراره بسفر آش إلأى لندن لاستكمال تعليمها هناك، وتحدث معه بأسلوب سئ، بل انفعل عليه.

عمرو يعاتب شقيقه إبراهيم لسفر آش
عمرو يعاتب شقيقه إبراهيم لسفر آش

2- أما ثائر -رمزي لينر- فبدأ شعوره بالارتياح بسبب ارتباط فريدة -ليلى حسين- بمهاب -أحمد حسنين- حيث شعر وكأنه تخلص من ذنبها.

3- اتصل ثائر بنور ولكن هاتفا كان مُغلق، واتصل بعدها بفريدة ليبارك لها على ارتباطها بمهاب، وكانت الأخرى تتمنى أن يعود لها، فكان لديها أمل.

4- مروان -كريم العمري- يحاول إصلاح علاقته بزوجته نور، فذهب معها إلى مكان لتناول العشاء.

كريم يحاول تحسيم مزاج نور زوجته بخروجةكريم يحاول تحسيم مزاج نور زوجته بخروجة
كريم يحاول تحسيم مزاج نور زوجته بخروجة

5- عمرو اتصل بآش ليقول لها إنه يريد أن يُطلق لاميس، وانهما عادا من سفرهما بسببها، وطلبت منه آش أن يهدأ.

عمرو يتصل بآش
عمرو يتصل بآش

6- لاميس ذهبت له وطلبت منه أن يسافرا مرة أخرى، حتى لا تفقد شئ من مكانتها الاجتماعية.

7- جايدا في شعرت بحبها لحسام -محمد مكاوي- عندما رأته يحب فتاة، أدركت كم أحبته هي، وتحاول الاتصال به لكنه لا يُجيب على الهاتف.

اكتئاب جايدة
اكتئاب جايدة

8- اعترفت شهد -مروة أنور- لجايدا أنها تحب شقيقها أدهم -حازم إيهاب- وطلبت منها المساعدة لتصل له، ولكن جايدا كانت مشغولة بذهابها لبيت جميلة ليتحدثوا مع آش “أون لاين”.

9- جميلة تعيش في أوقات سعيدة مع فارس -تامر هاشم- الذي استطاع ان يثبت حبه لها، حيث اشترى لها تذكرة سفر إلى لندن، بمناسبة عيد ميلادها.

10- ثائر تناول العديد من السجائر، وكانت نور معه وأخذته إلى المستشفى، واتصل بها مروان فطلبت منه أن يأتي، وعندما عرف أنها كانت في بيت ثائر، حدثت بينه وبين نور مشاجرة، ولكنه صالحها بعد ذلك.

انتهت الحلقة بفيديو من جميلة على “جروب” حكايات بنات التي أسسته عبر “فيس بوك”، وطلبت فيه من الجميع أن يحاولوا التوقف عن معاندة الأحباء بعضهم البعض.

فريدة توافق على الزواج من مهاب وآش ترفض السفر.. أحداث الحلقة الـ16 من “حكايات بنات 4” (فيديو)

تابع مواقعنا