السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجاني للجيش الأبيض.. مبادرة من صاحب “توك توك” لخدمة أطباء مصر خلال أزمة كورونا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/أبريل/2020 - 04:44 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتوتير”، صورة لأحد سائقي الدرجات البخارية “توك توك”، أطلق مبادرة لخدمة أطباء مصر وجميع العاملين بالمجال الطبي، خلال مواجهة أزمة كورونا.

وجاءت الصورة التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وصاحب الدراجة البخارية، يعلق لافتة مكتوب عليها: “توصيل مجاني للجيش الأبيض”، متابعًا: “هتعدي الأزمة”.

مبادرة صاحب التوك توك
مبادرة صاحب التوك توك

بيان برلمانى عاجل لإطلاق أسماء شهداء جيش مصر الأبيض على المنشآت العامة

وفي وقت سابق، تقدم النائب فخري طايل عضو مجلس النواب عن دائرة تلا والشهداء ببيان عاجل فى مجلس النواب موجها إلى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، لبحث إطلاق أسماء الشهداء من الأطباء والتمريض والمسعفين شهداء فيروس كورونا على المدارس والشوارع وأجنحة وأقسام المستشفيات وعلي قاعات المحاضرات بكليات الطب والتمريض، حيث أن القطاع الطبي يعتبر خط الدفاع الأول في التصدي ومحاصرة وباء فيروس كورونا المستجد.

عبد الرحيم علي يتقدم بمشروع قانون لحماية الأطباء وتكريم شهدائهم في “الحرب على كورونا”

وقال طايل عبر بيان على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، إن هذا التكريم هو أقل شئ يقدم لأعضاء القطاع الطبي المصري، وجميع القائمين عليه من أطباء وممرضين ومسعفين وإداريين، والذين يواصلون الليل والنهار في عمل دؤوب دون كلل أو ‏ملل للقيام بخدمة طبية مستمرة ولائقة في ظل هذا الظرف الدقيق.

“يابو بالطو أبيض”.. مدحت صالح وعمر طاهر يوجهان رسالة لجيش مصر الأبيض على ألحان عزيز الشافعي (فيديو)

وأعرب عضو مجلس النواب عن تقديرة لدور جيش مصر الأبيض وتضحياتهم، وأن تقدمه بهذا البيان لتشجيع القائمين على المستشفيات في الاستمرار فى القيام بهذا الدور الإنسانى الهام.

دينا تكسر الحظر بغنوة أمل لجيش مصر الأبيض عبر “القاهرة 24” (فيديو)

تابع مواقعنا