الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 13-4-2020.. حقيقة التعاقد مع إيهاب المباركي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/أبريل/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 13-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها حقيقة التعاقد مع إيهاب المباركي الظهير الأيمن لفريق الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

شيكابالا عن تقليص عدد الأجانب في الدوري: “صعب”

 

علق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قرار تقليص عدد الأجانب بالدوري المصري.

وقال شيكابالا خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” القرار صعب في هذا التوقيت، فهناك أكثر من لاعب أجنبي يمثل عنصر أساسي داخل فريقه ومن الصعب تركه أو التخلي عنه الاّن”

 

علي غزال: لهذا السبب تعثرت مفاوضات الزمالك

كشف علي غزال لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف لاريسا اليوناني أنه كان قريب من الانضمام لنادي الزمالك في يناير الماضي.

وقال غزال خلال حواره في برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: “إن مفاوضاته مع الزمالك لم تكلل بالنجاح بسبب قائمة الفريق في ذلك الوقت، حيث كان يتبقى مقعد والزمالك وقتها كان يحتاج لمهاجم عن لاعب وسط.

شيكابالا يكشف سبب تشجيعه للزمالك واختياره رقم 10 

 

تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب اختياره ارتداء رقم 10 في مسيرته مع القلعة البيضاء.

 

وقال شيكابالا، خلال مداخلة لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: “إنه ارتدى القميص رقم 10 حباً في أحمد الكأس نجم الفريق الأبيض والكرة المصرية السابق”.

 

الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع ظهير الترجي التونسي في انتقالات الصيف

كشفت عدة تقارير صحفية عن عزم نادي الزمالك على التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع إيهاب المباركي الظهير الأيمن لفريق الترجي التونسي.

 

ورد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على كل الأنباء التي تناولت تفاوض النادي لضم إيهاب المباركي لاعب الترجي.

 

كارتيرون يحسم قراره النهائي بشأن أشرف بن شرقي

 

اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قراره النهائي، بشأن موقف أشرف بن شرقي لاعب الفارس الأبيض.

 

وقرر كارتيرون رفض فكرة التفريط في خدمات المغربي بن شرقي والرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى جانب عدم قبول أي عرض لرحيل اللاعب.

مرتضى منصور: “لا احتاج بودي جارد والخطيب تدخل لإبعاد أحمد فتحي عن الزمالك” 

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن محمود الخطيب تدخل من أجل منع مسئولي بيراميدز من ضم أحمد فتحي عقب رفضه التجديد للنادي الأحمر.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” الخطيب كان يريد إفساد انتقال أحمد فتحي عقب رحيل اللاعب عن الفريق الأحمر ولكن الخطيب تحايل عليهم للتعاقد معه بعدما تحدث عن إمكانية انضمام اللاعب للزمالك”.

وكيل محمود علاء: عقده مع الزمالك لم يوثق حتى الآن

كشف تامر النحاس، وكيل أعمال محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه مدد عقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

وقال النحاس خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “محمود علاء وقع تمديده مع الزمالك لكن حدث تأخير في ملئ العقود بسبب كثرة المباريات والبطولات في شهر فبراير الماضي”.

تابع مواقعنا