الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصراع يسيطر على ياسر جلال وأحمد خليل بإعلان مسلسل “الفتوة” برمضان 2020 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 04:17 م

ظهر النجم ياسر جلال في البرومو التشويقي الأول لمسلسل “الفتوة” الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، بشكل جديد ومختلف عن أدواره السابقة، والذي يتناسب مع طبيعة الدور الذي سيظهر به في المسلسل.

ومن خلال مشاهدة البرومو يتضح بشكل كبير دفاع ياسر جلال خلال أحداث المسلسل عن الحق، ويستخدم قوته ليعيد للناس حقوقهم، وليس ليظلمهم، فيتعاون في ذلك نع النجم أحمد صلاح حسني.

وكان المنتج تامر مرسي طرح البرومو الخاص بالمسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، وأعلن عن عرض مسلسل “الفتوة” عبر قناة “الحياة”.

كما أن البوسترات الخاصة بالمسلسل، تنوعت ما بين الجماعية والمنفردة، فحصد كلًا من ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، على بوستر منفرد، كشف عن شكل شخصيتهم بالمسلسل.

وطل الفنانون مرتدين الجلباب والعمة، يمسكون بالنبوت، بينما النساء فارتدين البرقع والعبائة اللف، وذلك لأن أحداث العمل تدور في زمن الفتوات.

رمضان 2020.. “سينرجي” تطرح البوستر الرسمي لمسلسل الفتوة (صورة)

وجمع البوستر الجماعي كلًا من ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، بالإضافة لظهور الفنان القدير أحمد خليل ورياض الخولي.

يشارك في بطولة المسلسل، عدد كبير من النجوم منهم، ياسر جلال وأحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، مي عمر، أحمد خبيلء رياض الخولي، أحمد خليل، وهنادي مهني وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدي فكري وعهدي صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

ياسر جلال يدافع عن الحق في البرومو الأول لمسلسل “الفتوة” في رمضان 2020 (فيديو)

ويجمع “الفتوة” الرباعي ياسر جلال والمؤلف هاني سرحان والمخرج حسين المنباوي وشركة سينرجي للمرة الثانية، بعدما قدما سويًا مسلسل “لمس أكتاف” في العام الماضي.

تابع مواقعنا