السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادر شوقي: فيروس كورونا سبب غموض موقف رمضان صبحي.. وإلغاء الدورى خسارة للجميع

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 03:43 م

قال نادر شوقي، مدير الشركة المسئولة عن نادي الجونة، والوكيل السابق للاعب أحمد فتحي، أنه لن يمثل اللاعب مجددًا، ولا يوجد أي خلاف شخصي بينهما.

وأشار نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2، إلى أنه لا يوجد خلاف شخصي بينه وبين فتحي، ولكنه لن يعمل معه مرة أخرى، لأنه يتعامل مع أي لاعب يعمل معه كشخص واحد، ولكن فتحي لم يخبره بإرادته وماذا سيفعل، ولو كان أخبره حينها لكان استمر في العمل معه.

وأعلن نادر شوقي سابقًا، أن لا يمثل أحمد فتحي ثانيةً والانفصال عن العمل معه، بعد توقيع فتحي لنادي بيراميدز وعدم استمراره في صفوف الأهلي ورفض عرض لجنة التخطيط، حتى ينضم لصفوف بيراميدز مع بداية الموسم المقبل.

وبالنسبة لرمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال شوقي: “لا امتلك إجابة واضحة بخصوص اللاعب، وخصوصًا أن العالم الكروي سيختلف بعد انتهاء أزمة كورونا وعودة النشاط الرياضي”.

وأضاف، أن أسعار اللاعبين ستتغير في كل الأندية وكل الدوريات في جميع أنحاء العالم، بعد التوقف بسبب الخسائر المادية التي نتجت عن تلك الأزمة الجائحة.

وقرر نادر شوقي، تقسيم رواتب لاعبي الجونة على 7 أشهر بعد موافقة جميع اللاعبين بسبب التوقف الحالي، وقال إن قرار تقسيم الرواتب هدفه تجنب الوقوع في أزمة مالية بسبب توقف النشاط الرياضي، حيث وجَّه الشكر لإداراة النادي بعد ترحيبهم بكل الأمور والاقتراحات الخاصة بالشأن المادي التي عرضها عليهم.

وعن فكرة إلغاء الموسم، أكد أنه لا يفضل إلغاء بطولة الدورى الممتاز لهذا الموسم بسبب فيروس كورونا.

وتابع: “الأندية لعبت 18 و19 مباراة هذا الموسم، إلى جانب أن الأندية صرفت معظم المستحقات للاعبيها ومرتبات المدربين، وبالتالى لا توجد أزمة من إلغاء الدوري خلال الفترة الحالية، خاصة أنه لا يوجد ارتباطات دولية بعد تأجيل أوليمبياد طوكيو لمدة عام لتقام في 2021.

اقرأ أيضا

سيد عبد الحفيظ: الأهلي يمكن أن يخسر 10 ملايين دولار بسبب اتحاد الكرة

أحمد فتحي يهاجم نادر شوقي: الزم حجرك الصحي وركز في دولارات رمضان صبحي (صورة)

نادر شوقي يهاجم أحمد فتحي: لاعب طماع

تابع مواقعنا