الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملل الحجر المنزلي يتسبب في تصدر تريند “خضّات حسن حسني” على تويتر (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 17/أبريل/2020 - 02:04 م

تسببت حالة العزل المنزلي التي يمر بها العالم حاليًا نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، إلى حدوث حالة من الملل لدى البعض جراء عدم تواجد فرصة للخروج من المنزل، مما جعل البعض يحاول إيجاد أي مسار للتسلية.

وتذكر البعض “القفشات” الخاصة بالفنان القدير حسن حسني، التي طالما تميز بها في أعماله الفنية، مما جعله يتصدر قائمة مؤشرات البحث الأكثر تداولًا على موقع التغريدات “تويتر”، وذلك بتريند “خضّات حسني حسني”.

تريند خضات حسن حسني
تريند خضات حسن حسني

فتذكَّر محبوه مجموعة من مشاهده في بعض أعماله، فقال أحد المغردين بأن حسن حسني من أكثر الفنانين الذين تعرضوا لـ”الخضة” في السينما، فنشر مقطع فيديو له من فيلم “الناظر” وعلق عليه قائلًا: “حسن حسني من بدايته لنهايته مابيعملش حاجة غير إنه يتخض، عدد مهول من الخضّات حتى لما كان مش طرف في الخناقة في الأول”.

تريند خضات حسن حسني
تريند خضات حسن حسني

وأكدت متابعة آخرى وقالت: “تحس حسن حسني مبيعملش حاجة غير أنه يتخض”، وتذكر أحد جماهير حسن حسني، مقولة من مقولاته الشهيرة بفيلم “زكي شان” حينما قال: “أنا هقولك كلمة لمصحلتك، متخليش يابني الزعل يأثر عليك ويوديك في حتة ترجع تندم عليها”.

حسن حسني أثناء تكريمه: “أدوار كتير كان نفسي أقدمها.. ويارب كل الناس تتكرم” (فيديو)

تريند خضات حسن حسني
تريند خضات حسن حسني

ويطل حسن حسني علينا في شهر رمضان المقبل بمسلسل “سلطانة المعز” مع النجمة غادة عبد الرازق، وعدد آخر من النجوم مثل محمد شاهين، محمود البزاوي، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، دينا، مي الغيطي، محمد حاتم، انتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

وكثيرًا ما ترددت الأقاويل وتناقلت الشائعات حول وفاة حسن حسني، إلا أنه كان دائمًا يخرج هو أو أحد من الفنانين، ليطمأن جمهوره على صحته، ونفي تلك الشائعات.

ولمع نجم حسن حسني في العديد من الأعمال الكوميدية التي طالما تميز بها، مثل زكي شان، الناظر، اللمبي، اللي بالي بالك، غبي منه فيه، كتكوت.

حسن حسني يظهر في حفل عيد ميلاد الفنان صلاح عبد الله (فيديو)

حسن حسني: “عايز ربنا يديني الصحة.. وضحكت على شائعة وفاتي” (صور)

تابع مواقعنا