السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيرين عبد النور تكشف تفاصيل برنامجها الرمضاني مع أحمد فهمي (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 07:25 م

شوقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها بتقديم برنامج جديد مع الفنان أحمد فهمي، والذي من مقرر عرضه على شاشة قنوات “إم بي سي مصر” ضمن المارثوان الرمضاني المقبل لعام 2020.

وكتبت سيرين تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، أعلنت من خلالها عن تفاصيل برنامجها الجديد، قائلةً: “‏رمضان يجمعنا على MBC.. وهالسنة، “سهرانين – معاكم بالبيت”، البرنامج الترفيهي اليومي المباشر، من تقديم الزميل أحمد فهمي وأنا.. يتضمّن مسابقات وجوائز ولقاءات مع أبرز نجوم العالم العربي من منازلهم، وكمان فقرة أنغامي الموسيقية، إن شاء الله يعجبكم، رمضان كريم عليكم جميعًا”.

تدوينة سيرين عبد النور
تدوينة سيرين عبد النور

ونالت التغريدة العديد من التهنئات و ردود واسعة من قبل متابعيه وجاءت التعليقات كالتالي :” مبروك أجمل خبر”،”ناطرينك يا حلوة”،”هاي خبرية حلوة بالتوفيق”.

كما انتقدت سيرين عبد النور القرارت التي اتخذتها الداخلية اللبنانية بشأن توقف تصوير المسلسلات والأعمال الدرامية المقرر عرضها في السباق الرمضاني المقبل، وعدم استخراج تصاريح بالتصوير من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من التجمعات.

وعلقت سيرين في تغريدة عبر حسابه بـ “تويتر”، قائلةً: “‏شو بيمنع نرجع عالتصوير طالما شركات الإنتاج اللبنانية نفذت كل الشروط الصحية لتحمينا وتحمي فريق العمل بإشراف فريق طبي متخصص، وحجرت كل الفريق بفندق والكل أجرى فحص الكورونا، لازم نرجع نصور مع اتباع أدق الشروط الصحية، لازم نكمل تصوير”.

سيرين عبد النور تعلق على ظهور هيفاء في كليب إليسا: “اجتماع ملكتي الإحساس والجمال” (صورة)

تابع مواقعنا