الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد يهدي ياسر جلال أغنية جديدة لمسلسله الفتوة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 06:09 م

أهدى النجم أحمد سعد أغنية جديدة لمسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، والذي يشارك به في المارثون الرمضاني المقبل 2020، للمؤلف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

ونشر أحمد سعد مقطعًا من الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقال: “إهداء إلى صديقي وأخويا ياسر جلال، بمسلسل الفتوة برمضان 2020”.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “عشت يا ابن أبويا، راجل وقت الشدائد، جدع واقف في ضهري، وما يقطعلك عوايد، بتحس وجعي قابلي، وتاخدني ما بين ضلوعك،. وفي ظهري ترد غابتي، تتشال على الرأس وأصونك”.

 

View this post on Instagram

 

اهداء الي صديقي واخويا #ياسرجلال #مسلسل #الفتوه #رمضان #رمضان2020 #اغنيه_جديده#علي_اليوتيوب #الان

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Apr 21, 2020 at 7:48am PDT

واختار صناع مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال، أن يقدم تتر المسلسل المطرب الشعبي أحمد شيبة، فصوته يتناسب مع طبيعة المسلسل الذي يسرد زمن الفتوات، ويتناول طبيعة حياتهم.

القنوات الناقلة لمسلسل الفتوة لياسر جلال في شهر رمضان 2020

ويتضح من خلال البرومو الخاص بالمسلسل والذي طرحه منتج العمل تامر مرسي، أن قصة مسلسل “الفتوة” تدور في زمن الفتوات، كما يدافع ياسر جلال خلال أحداث المسلسل عن الحق، ويستخدم قوته ليعيد للناس حقوقهم، وليس ليظلمهم.

ويتعاون في ذلك مع النجم أحمد صلاح حسني، كما تجمعه قصة حب مع الفنانة مي عمر، بجانب وجود صراع دائر بينه وبين الفنان القدير أحمد خليل، مما يجعل الأحداث تزداد تشويقًا وإثارة، ويجذب الجمهور نحو مشاهدة المسلسل.

ومن النجوم الذين سيطلون علينا من خلال مسلسل “الفتوة” ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، نجلاء بدر، أحمد خليل، هنادي مهني، ليلى أحمد زاهر، وأحمد خالد صالح، ومها نصار، وأحمد جمال سعيد، وعايدة رياض، ومجدي فكري، عهدي صادق، وغفران محمد، وعزوز عادل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

رمضان 2020.. “سينرجي” تطرح البوستر الرسمي لمسلسل الفتوة (صورة)

تابع مواقعنا