الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محمد عبد الرحمن بشأن خروج مسلسله من رمضان في اللحظات الأخيرة (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 12:15 م

على الرغم من الإعلان عن القنوات التي سوف تقوم بعرض مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق، ولكنة فاجأة وبدون مقدمها خروج المسلسل من السباق الرمضاني الحالي 2020 في اللحظات الأخيرة، في حين لم يتبق سوى 3 أيام فقط على انتهاء تصوير.

وفي أول تعليق من الفنان محمد عبد الرحمن في أول بطوله مطلقة بالنسبة له، على خروج مسلسله الجديد” الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق”، كتب عبر حسابة الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلا: “اللي بيسألني علي مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق احنا مش في رمضان على قناة تلفزيونية لحين إشعار آخر وممكن نبقي على منصة من منصات العرض علي الانترنت، ولو ده حصل اكيد هقولوكوا، وبجد متشكر لكل اللي سألوني هما دول الفرحه الحقيقيه ورمضان كريم”.

تعليق محمد عبد الرحمن غلى خروج مسلسله من سباق رمضان الحالي
تعليق محمد عبد الرحمن غلى خروج مسلسله من سباق رمضان الحالي

ويعد مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق، أول بطولة مطلقة تجمع بين الفنان محمد عبد الرحمن ومحمد سلام، وتدور فكرة مجمل العمل فى إطار كوميدى وأنه ينتمى إلى نوعية مسسلسلات الـ15 حلقة.

العمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وتحت قيادة إخراج إسلام خيرى،و بطولة الفنان محمد عبدالرحمن، ميرنا جميل و محمد محمود، محمد سلام وعدد آخر من الفنانين الشباب، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان محمد ثروت وغيرهم.

القنوات الناقلة لمسلسل الشركة الألمانیة لمكافحة الخوارق في شهر رمضان 2020

تغير اسم مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” إلى “جمجوم وفيديو”

تابع مواقعنا