الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النائب محمد فؤاد: لا أتابع “رامز” ووقفه ليس بأيدي السلطات المصرية

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 12:55 ص

علق النائب محمد فؤاد، على المطالبات بوقف برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” قائلا: ” البرنامج لا يقع تحت طائلة أي سلطة في مصر لأنه إنتاج غير مصري، على أرض غير مصرية، ويذاع على قناة فضائية غير مصرية.

وأوضح فؤاد، أن هذا البرنامج لا يخضع للسلطة التشريعية المصرية أو السلطة التنفيذية على حد سواء، مؤكدًا أن هناك أسس معايير ونصوص دستورية وقانون تنظم مثل هذه المسائل، ولا يمكن تناول الأمر من خلال مناشدات، لذلك لابد من التيقين من جدوى المطالبات الخاصة بتعليق أو وقف أو ما شابه لكي لا نوحي للجمهور أن هذا المنع بأيدي السلطات المصرية و هو أمر غير حقيقي و معركة لن تتخطى الـ “ترافيك” الإعلامي و ربما تصب في صالح البرنامج بالأساس.

الأعلى للإعلام يناشد وزير الإعلام السعودي إيقاف برنامج “رامز مجنون رسمي”

وتابع فؤاد:” لم أشاهد حلقة واحدة من البرنامج، ولا يعنيني أمره، حيث لم اتابعه قط منذ أن بدأ و لكن وجب التنوية جراء ما يثار من جدل قانوني و رقابي، وهل هناك سلطة لوقف البرنامج.

وعلق فؤاد: “أسهل حل اللي مش عاجبه البرنامج ما يتفرجش عليه”.

أشرف عبد العزيز يستنكر دعاوي وقف برنامج رامز مجنون رسمي : يجب منع مسلسلات العري أولا

 

يتنافى مع آدمية الإنسان.. مستشفى العباسية يطالب النائب العام بوقف “رامز مجنون رسمي” (مستند)

ثمن جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام، بيان مستشفى العباسية الذي يحذر من برنامج “رامز مجنون رسمي”، مشددًا على البرنامج يُسئ للإعلام العربي ويهدد النشأ في تكوينهم الأخلاقي.

وأضاف “شوقي”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “بالورقة والقلم” تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية “TEN”، اليوم الاثنين، أن الشعوب تدفع ثمن هذه البرامج التي لا تلتزم بالمعايير الأخلاقية والمهنية والإعلامية، مؤكدًا أن التلذذ بتعذيب الضيوف ليس له علاقة بالإعلام والمهنية.

تابع مواقعنا