الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لمريم الخشت في مسلسل لعبة النسيان الحلقة 5 (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 10:47 ص

ظهرت الفنانة الشابة مريم الخشت في الحلقة الخامسة من مسلسل “لعبة النسيان” بطولة النجمة دينا الشربيني، والذي يعرض حصريًا عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وعبر تطبيق “شاهد” الرقمي.

وتجسد مريم خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة تسمى “زينة” وهي سكرتيرة أمجد الشيال الذي يجسد دوره الفنان أحمد صفوت، فهو يكون زوج رقية بطلة المسلسل “دينا الشربيني”، فهو قتل أثناء تبادل النيران بينه وبين عشيق رقية.

وألقت زينة التحية على نادين -هديل حسن- عند رؤيتها لها في كافيتريا النادي، ولكن فوجئت بوجود رقية معها، فارتبكت وتوترت وطلبت الرحيل على الفور، على وعد بلقاء أخر مع نادين لكي تواسيها على مقتل شقيقها.

وتستمر حلقات مسلسل “لعبة النسيان” في الإثارة والتشويق، حيث أن الحلقة الأولى بدأت بوجود جريمتان قتل وخيانة زوجية وفقدن ذاكرة لبطلة المسلسل، وفي الحلقة الثانية مواجهات بين رقية البطلة وعائلة زوجه القتيل، والحلقة الثالثة التوعد بالانتقام من رقية، وتتوالى الأحداث المثيرة في إطار درامي، وبشكل مختلف عن حالة فقدان الذاكرة.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، رجاء الجداوي، محمود قابيل، احمد داوود، إندي المقدم، أحمد صفوت، هديل حسن، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، الطفل أحمد حاتم، هنا داوود، ومرليم الخشت، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، بعد اعتذار المخرج هاني خليفة.

خلال أحداث الحلقة 5 من لعبة النسيان

تعرف على شخصيات مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني (صور)

دينا الشربيني بين مواجهات وأوهام وقتيل في لعبة النسيان

تابع مواقعنا