الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد واقعة أفيخاي.. عمرو عبد الجليل يوضح حقيقة وجود حسابات خاصة به على السوشيال ميديا (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 09:54 م

انتشر في الآونة الأخيرة تفاعل كبير من قبل حسابات على مختلف التواصل الاجتماعي تحمل اسم الفنان عمرو عبد الجليل، ولكن اتضح أنهم أشخاص ينتحلون شخصيته.

وظهر عمرو في مقطع فيديو عبر الحساب الشخصي للسيناريست ومصممة الأزياء إنجي علاء على “فيسبوك”، وقال: “أنا عامل الفيديو دا مخصوص عشان أقول إن مفيش أي أكونت على السوشيال ميديا بتاعي، لا عندي فيسبوك ولا تويتر ولا انستجرام ولا غيره، وإن شاء الله لما اعمل فيسبوك أو غيره هبقى أبلغكم بفيديو زي دا”.

وأضاف: “عشان فيه ناس كتير عامله أكونتات باسمي وعماله تعك وتقول أي كلام في أي بتنجان، ومش وقته أتكلم في الموضوع دا، وقبل كدا كل اللي موجود على السوشيال ميديا دا مش أنا”.

يذكر أن رد أفيخاي أدرعي متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي، على التغريدة الذي كُتبت على أحد الحسابات التي تحمل اسم الفنان عمرو عبد الجليل، ليرد فيها عليه بعد تعليقه على مسلسل “النهاية”، بعدما عُرضت حلقاته الأولى وتخيل المسلسل زوال الاحتلال الإسرائيلي من القدس، وذهاب الشعوب للسكن فيها.

وكُتب في التغريدة على الحساب: “أهم حاجة يا فيخة في النهاية، أنك تبقى فاهم وواعي وأنت كده فعلًا فاهم وواعي أن نهايتكم قربت”، وكان عمرو عبد الجليل قد طرح فيديو عبر الحساب الرسمي للستايلت إنجي علاء يتحدث فيه الفنان عمرو عبد الجليل ليؤكد أنه لا يملك حسابات عبر مواقع “السوشال ميديا”، وأن جميع تلك الحسابات من إنشاء الجمهور.

عمرو عبد الجليل يوجه رسالة لافيخاي ادرعي
عمرو عبد الجليل يوجه رسالة لافيخاي ادرعي

وعلق أفيخاي على التغريدية التي أثارت استفزازه، من خلال تدوينة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، ليسخر بطريقة غير مباشرة، حيث كتب: “بؤساء أنتم والله”.

افيخاي ادرحي يرد على عمرو عبد الجليل
افيخاي ادرحي يرد على عمرو عبد الجليل

متحدث جيش الاحتلال يُعلق على مسلسل النهاية: “ستبقي إسرائيل لأبد الآبدين” (صورة)

وكان افيخاي ادرعي قال في تغريدة سابقة، ليعلق فيها على المسلسل: “ما موقفي من مسلسل النهاية؟ فهو لا يستحق التعليق. هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية إسرائيل منذ تأسيسها. يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية ونحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم”.

وأضاف: “شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى إسرائيل لأبد الآبدين، أما الذي يغضب من كلمة التطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة”.

ويخوض عمرو عبد الجليل الماراثون الدرامي الرمضاني بمسلسل “النهاية” مع الفنان يوسف الشريف، ويجسد شخصية رجل يقوم ببيع قطع غيار لأعضاء بني آدمين، وتقع سهر الصايغ في مشكلة ويساعدها، ولكن يتورطا في العديد من المشاكل وتستمر الأحداث في الإثارة على مدار الحلقات.

“النهاية” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد توفيق، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمد لطفي، محمد جمعة، ياسمين علي، أحمد مجدي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي. 

مسلسل النهاية حلقة 8.. “روبوت” يوسف الشريف خرج للشارع بمفرده لأول مرة (صور)

تابع مواقعنا