الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم كفر الشيخ: تحويل معلمين للتحقيق لبيعهم الأبحاث (بيان)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 04/مايو/2020 - 03:02 م

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها تلقت شكاوى من بيع معلمين تابعين لإدارة مطوبس التعليمية للأبحاث، وتم تحديد اسم المعلمين ومدرستهما، وسيتم إحالتهما للتحقيق بعد تقديم تقرير للواء جمال نور الدين، لإتخاذ القرار المناسب ضدهما، مشيرة إلى أن اللواء جمال نور الدين يتابع كتابة الأبحاث ومساعدة المعلمين للطلاب محذراً من استغلال الطلاب.

وأضافت وكيل تعليم كفر الشيخ، في بيان صادر عنها منذ قليل، أن 20 ألف و435 طالب وطالبة بالصف الأول الثانوي، قد أدوا اليوم الاثنين، ثالث امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني، في مادة الأحياء، وتابعت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ أداء الطلاب الامتحانات ودخولهم على المنصة.

عنتر رافع بحثه.. فيلم من إنتاج معلمي الغربية لمساعدة الطلاب على المشروعات البحثية (فيديو)

وأشارت كشك أن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أي شكاوى، وبلغت نسبة الدخول على المنصة 100%، حيث تم متابعة الإدارات للعمل علي المشكلات في حينها.

وقالت وكيل الوزارة، إن الدكتور طارق شوقي، وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني، سمح للطلب بالدخول على منصة الاختبار من خلال التابلت أو أي جهاز متصل بالإنترنت، ولا توجد أي قيود فنية، مشيرة إلى أنها شكلت غرفة عمليات بالمديرية وغرف فرعية بكل إدارة تعليمية، وهناك تواصل بين الغرفة الرئيسية والغرف الفرعية، لمتابعه أي مشكلات قد تطرأ وتتلقى الشكاوى من الطلاب، وتم حل كل المشكلات الفنية فور ورودها.

وزير التعليم: “كل من اجتهد سينجح ومن اشترى بحثًا أو غش سيدخل دور ثاني”

تابع مواقعنا