الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 11.. غادة عادل تكتشف كذب إياد نصار وتفاجئه بمنزله مع زوجته الثانية (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 12:23 ص

شهد مسلسل ليالينا 80 الحلقة 11 أحداثا مثيرة، بعد صدمة كبيرة وقعت على مريم بعدما علمت بعدم سفر زوجها مثلما أخبرها، فكشف مدحت لها هذا السر، ولم تكن تلك هي الصدمة الأولى التي وقعت عليها، بعدما تغيبت ابنتها ووجدتها بصعوبة.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل ليالينا 80:

1-جاءت مريم -غادة عادل-من الخارج، فرن الهاتف وكانت ابنتها جميلة -رنا رئيس- هي المتصلة، فعلمت بمكانها وذهبت لها على الفور، وأحضرتها للمنزل.

2-وجلست رقية -صابرين- مع أمها، وأعربت لها عن خوفها على ابنها راضي بعدما جلس في البيت وترك العمل، وبترت ساقه، فطمأنتها والدتها بأنه سيكون في حال جيد، وعليها أن تتركه يحظى ببعض الحرية ويعيد حساباته.

3-واحتدت زينب في الحديث مع سوسن أخت زوجها بسبب ولادتها لفتيات، فطردتها زينب، وأثناء خروجها من المنزل، قابلت أخيها مرتضى -محمد علي رزق- واشتكت له عما فعلته، فاعتذر لها.

4- وعادت مريم وجميلة إلى المنزل، فوجدت جلال -خالد الصاوي- ومعه راضي -ميدو عادل- بعدما قابلهاد وأوصله إلى المنزل، فانفعلت مريم بعد رؤيتهم لها، فاعتذر راضي لها ولجميلة، وتركهم وذهب.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

5-وقابل مجدي -حسني شتا- صديقته بالجامعة، والتي حاليا زوجة مديره في الشركة، وجلسا بمطعم، فحاولت التقرب منه ولكنه منعها، ورفض مقابلتها مرة أخرى.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

6-ودخل مدحت -محمد الشقنقيري- على مريم أثناء وجودها في المكتب فشعر بأنها غاضبة، وسألها عن السبب، فقالت له بأن زوجها هشام-إياد نصار- لم يهاتفهم من وقت سفره.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

7-ففجر لها مفاجأة وحكى لها بأنه رآه عندما وصلته للمطار، فبعدما ذهبت، رأى هشام يعود مرة آخرى، واستقل تاكسي، فذهب خلفه ليعرف إلى أين يذهب.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

8-وذهب هشام إلى زوجته الثانية التي تزوجها سرًا، وظهر الحب عليهما، وأثناء حديثهم سويا، رن جرس الباب فخرج هشام ليرى من الذي يأتي في تلك الساعة، ليفتح الباب وينصدم بأن الطارق هي زوجته مريم، فيسيطر الذهول على الجميع.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80 الحلقة الخامسة.. محمد الشقنقيري ينصح غادة عادل بالطلاق من إياد نصار

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 4.. غادة عادل تتفاجأ بعقد زواج عرفي لزوجها إياد نصار

تابع مواقعنا