الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 12.. ياسر جلال يعترف بحبه لمي عمر ويمنعها من مقابلته مرة أخرى (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 04:04 ص

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل الفتوة، الكثير من الأحداث حيث مازال حي الجمالية في حزن شديد بعد خسارة حنوئة (عبد الرحمن القليوبي)، الذي ظنوه الملثم في الحلقة السابقة، بسبب ارتدائه زي المُلثم لأخذ حقه من عزمي أبو شديد (أحمد صلاح حسني).

وكان الجانب السئ عند حسن الجبالي (ياسر جلال)، الذي أدرك أنه يحب ليل (مي عمر)، واعترف لها بشكل مباشر أنه الملثم الذي يرغب الجميع في الوصول له، وعلى الرغم من إدراكه حبه لها، إلا أنه طلب منها ألا يتقابلا مرة أخرى، وهي ترجته ألا يؤذي عزمي شقيقها، وهو وعدها أن يحاول تنفيذ هذا.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وعلى الجانب الأخر مازالت ليل تبحث عن والدتها، وتساعدها في ذلك شُكر (هنادي مهنا)، التي أصبحت تحب الشيخ مبروك (أحمد خالد صالح)، ولكنها لم تصرح له بالأمر، وتدله على ذلك من خلال تصرفاتها معه، وفي الوقت نفسه تنفي شُكر لوالدتها التي تجسدها إنعام الجريتلي حبها للشيخ.

أما عزمي فهو يشعر بالآسى تجاه نفسه، وتحدث مع جميلة (نجلاء بدر) في هذا الأمر، وعندما تحدثت معه بطريقة لم يستحسنها لطمها على وجهها، وطلب منها الرحيل وتركه وشأنه، وفي الوقت نفسه أصبح فرج (ضياء عبد الخالق) يريد أن يكون الفتوة في حي الجمالية، ولكنه لا يُظهر هذا لعزمي بشكل مباشر.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة يشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، إنعام سالوسة، إنعام الجريتلي، وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 12 بطولة ياسر جلال في رمضان 2020

مسلسل الفتوة حلقة 11.. أحمد صلاح حسني يواجه ابيه بظلمه لأبناء الجمالية (صور)

تابع مواقعنا