الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 17.. اتهام أحمد مجدي بقتل آيتن عامر ودياب يقرر التخلص من هبة مجدي (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 10/مايو/2020 - 09:53 م

سيطر الظلم على أحداث الحلقة 17 من مسلسل “فرصة تانية”، فاتهم زياد -أحمد مجدي- بقتله ريهام -أيتن عامر- والتي انتحرت في منزله فلذلك أصبح كل شئ يثبت أنه هو القاتل، فكانت صدمة كبيرة على مشاعر ملك- ياسمين صبري- وأيضا حاول مدحت-دياب- أن يرد ما حدث له من زوجته مريم-هبة مجدي- فقرر أن يتهور ويتعرض لها ولأهلها ليقتلهم.

لذلك يقدم لكم “القاهرة 24″تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل فرصة تانية

1- ظل والد ريهام-أشرف زكي- يبحث على ابنته ريهام -أيتن عامر- في المنزل، فاتصل به شخص وبلغة بحادثة ابنته، ثم جاءت الشرطة وأخذت زياد -أحمد مجدي- إلى الحبس، ومن جانب آخر ظلت الحكومة تبحث عن مدحت-دياب-، وايضا ترك سامح-إدوارد- البيت وقرر البعد عن زوجته لانه لم يعد يتحمل الحياه معها.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

2- غضب أهل ملك-ياسمين صبري- على ما فعلته وأنها تغيرت ولم تكن ملك الهادئه والطيبة، فكان رد ملك أنها إذا واجهت لها نفس الموقف ستعيده مرة أخرى لأنها تكره الفشل، ثم جاءت شقيقتها مريم -هبة مجدي- لتعاتبها لأنها السبب في عودتها إلى زوجها لأنه أجبرها أن تعود له وإلا سوف يحكي لملك ماحدث لها ويسبب لها انهيار نفسي.

3- حاولت ملك أن تمنع مريم من مغادرة المنزل في هذه الحالة الغاضبة وحاولت أن ترضيها، فقالت مريم لأهلها كل التفاصيل التي تعرفها عن تجارة زوجها مدحت -دياب- في المخدرات ثم أتصل مدحت بمريم وهددها بالقتل ولكن ملك تحدثت معه وهددته برفع قضية طلاق عليه.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

4- وأجرت الشرطة تحقيق مع زياد لاتهامه في قتل ريهام، ثم جاء والد ريهام وحدث له صدمة وفقد وعيه في القسم، وأصيب بجلطة قلبية لمعرفته بموت ابنتة، ثم قال زياد كل ما حدث للضابط ولكنه لم يصدقه وأمر بعرضه علي النيابة في الصباح بحضور صديقة المحامي كمال -أحمد الشامي-.

5- وأثناء تواجدهم في العمل تحدث مصطفي مع كريم -عمر الشناوي- ونقده على ما فعله في اتفاقه، مع ملك وكان رد كريم أنه يمكن أن يفعل لملك أي شئ حتى يرد لها ما فعلته معه عندما أنقذته وجعلته يعمل معها في الشركة.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

6- حاول خالد -عصام السقا- أن يتحدث مع شيرين -سارة الشامي-، ويسألها عن سبب تغيرها معه ولكنها قالت له إنهم لا يوجد بينهما شيء حتى تتغير معه، وجاءت زوجة سامح الي الشركة لتتحدث معه بعد مغادرته للمنزل، ولكنه قال لها يجب أن تحاول أن تكون عادلة بين عملها وحياتها.

7-ذهبت شيرين إلى ملك في منزلها لتحدثها عن سبب فعلها لذلك ولكنه قالت لها إنها لا تريد أن تتحدث في ذلك، ثم غادرت شيرين وذهبت إلى كمال ولكنها تفاجأت منه بأن زياد متهم في قضية قتل ريهام، وبلغت ملك التي أُصيبت بصدمة لمعرفتها الخبر.

8-وانتهت الحلقة بذهاب مدحت إلى منزل أهل مريم وحاول وتعرض لهم بالمسدس، بعدما طلب منه المحامي الخاص به أن يسلم نفسه حتى يستطيع أن يدفع عنه وهو هارب.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية من تأليف محمد سيد بشير و إخراج مرقس عادل كما أن يدور المسلسل في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الاشخاص، كما ان المسلسل من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر ودياب ومجموعة أخرى من النجوم الشباب.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 16.. ياسمين صبري تكشف تفاصيل فقدانها الذاكرة وأحمد مجدي يتورط بقتل آيتن عامر

مسلسل فرصة تانية يتصدر تريند تويتر بعد اعتراف ياسمين صبري بعدم فقدانها للذاكرة وانتحار آيتن عامر

تابع مواقعنا