الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دليل جديد لبراءة أحمد مجدي في نهاية الحلقة 20 من مسلسل فرصة تانية

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 08:14 م

حاول والد زياد والذي يلعب دوره محمود البزاوي، في مسلسل فرصة تانية أن يظهر دليل براءة ابنه زياد -أحمد مجدي-، وذلك بعدما حاول التحدث مع صديقة ريهام ويتأكد منها أن ريهام-أيتن عامر- كانت تعاني من اضطراب ومرض نفسي بسبب ابتعادها عن زياد وكانت تذهب لطبيب نفسي لتحسن حالتها الصحية.

وعلم أنها كانت تذهب لطبيب نفسي ويتابع حالتها لذلك ذهبت ملك -ياسمين صبري- مع المحامي الخاص بزياد الذي يُدعى كمال -أحمد الشامي-، إلى الطبيب النفسي وبعد الضغط عليه وإقناعته أنه سوف ينقذ شخص من حكم الإعدام بسبب شهادته، فوافق أن يعترف ويشهد بمرض ريهام.

وبعد شهادة الطبيب في المحكمة بأن ريهام حاولت الانتحار وتعاني من مرض نفسي، أصبحت الأدلة التي تدعم براءة زياد أقوى، وحدث مفاجأة في النهاية بأن كان هناك شخص يشاهد ريهام وزياد عندما قتلت نفسها وانتحرت وألقت بنفسها من فوق المنزل ولكن هذا الشخص تعرض إلى صدمة جعلتة فقد الوعي لأكثر من شهر، ثم استعاد وعيه اليوم وحرص أن يذهب إلى المحكمة ليشهد مع زياد.

مسلسل فرصة تانية من بطولة ياسمين صبري في ثاني بطولتها المطلقة ويشاركها، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، دياب ومن اخراج مرقس عادل وتاليف محمد سيد بشير، كما أن المسلسل يدور في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 18.. تطور في علاقة ياسمين صبري وأحمد مجدي ووفاة والد أيتن عامر (صور)

مسلسل فرصة تانية يتصدر التريند بمشهد اعتراف ياسمين صبري والجمهور يشيد بأدائها

تابع مواقعنا