الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 20.. ياسمين صبري تحاول إخراج أحمد مجدي من السجن

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 11:00 م

شهد مسلسل فرصة تانية الحلقة 20 أحداثا هامة بعد محاولات عديدة من ملك -ياسمين صبري- لوقوفها بجانب زياد -أحمد مجدي- في محنته، حتى يستطيع أن يخرج من السجن، ولكن رغم رفضه لبقائها معه، لم تستمع إلى حديثه وحاولت أن تجعل الطبيب يعترف أن ريهام -أيتن عامر- مضطربة نفسيًا، ومريم -هبة مجدي- تنتقم من زوجها وترفض أن تسامحه رغم شعوره بأنه كان يتعامل معها بطريقة خاطئه.

ويقدم لكم “القاهرة 24” تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل فرصة تانية

1- علم والد زياد أن ريهام-أيتن عامر- كانت تتلقى العلاج عند طبيب نفسي، وذلك بعدما قابل صديقتها التي اعترفت له بكل شي، لأنه تحدث معها بطريقة تجعلها تتحمل الذنب في تعرض زياد للحكم عليه بالإعدام، بسبب عدم شهادتها بمرض صديقتها وأنها حاولت الانتحار من قبل.

2- ذهبت ملك -ياسمين صبري- وكمال -أحمد الشامي- ليخبرا زياد -أحمد مجدي- بأن صديقة ريهام اعترفت بأنها كانت تعاني من أمراض نفسية، ولكنه رفض التحدث معهم وتكلم مع ملك بطريقة عتاب على ما فعلته به وطلب منها أن لا تأتي إليه مرة أخرى، وتركهم وذهب إلى الحبس.

3- ذهبت مريم -هبة مجدي- إلى مقر عمل زوجها دياب وعملت على إدارة العمل والتحكم به، حيث قُبض علية في هذا الوقت، كما أنه كتب كل شئ باسمها.

4-ذهبت ملك وزياد إلى الطبيب النفسي الخاص بريهام، وحاولوا أن يؤثروا عليه ليشهد بأنه يعالج ريهام ووافق الطبيب بعد محاولاتهم العديدة، ومن جانب آخر جاء مدحت -دياب-، و كان ينظر في صورة زوجته وابنته ويبين مدى اشتياقه لهم ولكنه تشابك مع أحد المساجين بسبب التحدث بالسوء عن زوجته.

5- ذهبت زوجة سامح إلى صافي -هبة عبد الغني- وهددتها بأنها ستحدث معها مشاكل كثيرة إذا لم تتوقف عن التقرب من زوجها سامح-ادوارد-، فتوترت صافي وذهبت حتى تخبره بانها خائفة من رد فعل زوجته ولكنه حاول أن يطمئنها، فاتصلت وأخبرته أنها مريضه فترك صافي وذهب إليها ووجدها تحضر له عشاء رومانسي، وموافقتها على الإنجاب منه فعاد لها وترك صافي.

6- الطبيب المعالج لريهام يشهد في المحكمة بأن ريهام كانت تتعالج معة بسبب فشلها العاطفي، ولكن وكيل النيابة صرح بأن الأدلة التي هي ضد زياد أكثر من الأدلة التي معه، فلذلك حوله إلى المحكمة.

7-وانتهت الحلقة بظهور دليل براءة زياد وذلك عندما استيقظ شخص من الغيبوبة، وذلك الشخص كان يشاهدهم عندما حاولت أن تنتحر وتقفز نفسها من شرفة المنزل، وكان زياد يحاول أن يمنعها من الانتحار.

مسلسل فرصة تانية من بطولة ياسمين صبري في ثاني بطولتها المطلقة ويشاركها، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، دياب ومن اخراج مرقس عادل وتاليف محمد سيد بشير، كما أن المسلسل يدور في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 18.. تطور في علاقة ياسمين صبري وأحمد مجدي ووفاة والد أيتن عامر (صور)

مسلسل فرصة تانية يتصدر التريند بمشهد اعتراف ياسمين صبري والجمهور يشيد بأدائها

تابع مواقعنا