السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة وفاة الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 14/مايو/2020 - 12:28 م

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وفاة الدكتور محمد مشالي، المشهور بـ”طبيب الغلابة” في طنطا، إثر تدهور حالته الصحية.

ونفى هاشم القماش، موظف بعيادة الدكتور محمد مشالي، “طبيب الغلابة” في طنطا، وفاة الطبيب الشهير، مؤكدًا أن ما يتردد عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح.

طبيب الغلابة محمد مشالي
طبيب الغلابة محمد مشالي

وأكد القماش في تصريح خاص لـ”القاهره 24″، أن الدكتور مشالي تواجد في عيادته بطنطا يكشف على المرضى حتى ساعات المساء، وحالته الصحية جيدة.

بعد الهجوم عليه.. طبيب الغلابة باكيًا: “دخلت كلية الطب بقرار عبد الناصر.. وأبويا وصاني على الفقراء” (فيديو)

وفي سياق متصل، حرص مجلس الشباب المصري بالغربية، على تكريم الدكتور مشالي، تقديرًا لدوره الذي يقوم به في علاج الفقراء، وإعلاء قيم الإنسانية، وتقديم الخدمة الطبية بأسعار زهيدة على مدار سنوات طويلة.

وطور مجلس الشباب المصري، العيادة الخاصة بطبيب الفقراء كما قاموا بتعقيمها ومدها بالأدوات والمسلتزمات الطبية اللازم في الكشف والعلاج.

يُذكر أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن منح الدكتور محمد مشالي وأسرته، العضوية الشرفية بنادي الزمالك، تقديرًا لجهوده تجاه الشعب المصري.

طبيب الغلابة خرج في تصريحات تليفزيونية أكد من خلالها تشجيعه للقلعة البيضاء منذ أن كان طفلًا، مبينًا أنه أطلق على أخيه الأصغر اسم علاء، حبًا في علاء الحامولي، نجم الزمالك الأسبق.

امنحوا “الزاهد” وسام الجمهورية

 

 

تابع مواقعنا