الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكويت تعزل 267 مصرياً مشتبه إصابتهم بفيروس كورونا لمخالطتهم مصابين (مستند)

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/مايو/2020 - 03:01 م

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم السبت، تسجيل 885 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 12860 في حين تم تسجيل 8 حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 96 حالة.

وقال الدكتور عبد الله السند، المتحدث الرسمي باسم الوزارة في بيان، إن جميع الحالات التي ثبتت إصابتها بمرض كورونا «مخالطة لحالات مصابة بالفيروس وحالات أخرى قيد البحث عن أسباب العدوى وفحص المخالطين لها».

وصول 298 مواطنًا من المصريين العالقين بالكويت للقاهرة

وأوضح المتحدث باسم الوزارة، أن عدد الإصابات الجديدة توزع على النحو التالي (267 حالة بين مقيمين من الجنسية المصرية) و (184 حالة بين مقيمين من الجنسية الهندية) و (115 حالة بين مقيمين من الجنسية البنغلادشية) و(109 حالات بين مواطنين كويتيين) أما بقية الحالات فهي من جنسيات أخرى مختلفة.

بيان صحة الكويت 16 مايو
بيان صحة الكويت 16 مايو

وفي وقت سابق حرص رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي ونائب رئيس الحرس الوطني، والشيخ مشعل الأحمد وقادة وقوات الحرس الوطني، على تقديم التعازي إلى وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح.

وتقدمت قوات الحرس الوطني، بالتعازي لكل العاملين في الصفوف الأمامية لوفاة أخصائي الأنف والأذن والحنجرة في وفاة زين الدكتور طارق حسين، الذي وافته المنية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تفاصيل وفاة أول طبيب مصري في الكويت بعد إصابته بفيروس كورونا

 

تابع مواقعنا