الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكدس المواطنين بدون كمامات في محطات القطار بأسيوط (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 30/مايو/2020 - 08:53 م

شهدت محطتي قطار القوصية ومنفلوط بأسيوط، في أول يوم لتطبيق قرارات مجلس الوزراء بشأن منع ركوب وسائل النقل الجماعي بدون ارتداء كمامة، تكدس المئات من المواطنين على محطات القطارات منتظرين قدوم القطارات دون أخذ الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها رئاسة مجلس الوزراء المصري ووزارة الصحة المصرية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتناول رواد موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” بعض الصور التي توضح تكدس المواطنين على محطتي مركز القوصية ومركز منفلوط، دون إرتداء كمامات او ترك المسافات الفاصلة التي اعلنتها وزارة الصحة المصرية، أو أخذ الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وهو ما أثار غضب رواد موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” خشية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

زحام وتكدس في محطة قطارات طنطا.. والسكة الحديد: أول يوم عمل بعد إجازة العيد (صور)

وتوضح الصور تجاهل تطبيق قرارات رئاسة مجلس الوزراء في اليوم الأول بشأن منع ركوب وسائل النقل الجماعي بدون ارتداء كمامة، وغياب دور المسؤولين والرقابة في محطات القطارات بمحافظة أسيوط، مما قد يتسبب في تفشي فيروس كورونا المستجد.

أسيوط تسجل 38 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد

وكان اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، قد أعلن ضم جميع المستشفيات العامة والمركزية غير التخصصية بمحافظة أسيوط لخدمة فحص الحالات المُشتبه بها الاصابة بفيروس كورونا المستجد”كوفيد-19″، وتنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية بالمستشفيات، وتوفير كافة المستلزمات الطبية بها وسد احتياجاتها لتقديم خدمات طبية للمواطنين.

تكدس في محطات القطار
تكدس في محطات القطار
تكدس في محطات القطار
تكدس في محطات القطار
تكدس في محطات القطار
تكدس في محطات القطار
تابع مواقعنا