الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أهبل وعبيط”.. متابع يتسبب في إثارة غضب ريم البارودي (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 04:28 م

نشرت الفنانة ريم البارودي، صور من كواليس مسلسلها الرمضاني جمع سالم، الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي، وشهدت التعليقات مشادة كلامية بينها وبين المتابعين.

وعلقت البارودي على الصور التي نشرتها عبر حسابها بـ”انستجرام”، قائلًة: “وحشتوني من كواليس جمع سالم”، وظهرت في الصور وهي تقف بجانب الفنانة زين، ومحمد علاء الشير بـ”جاميكا”.

ريم البارودي
ريم البارودي

وبدأ المتابعين في إثارة غضب الفنانة ريم البارودي، حيث علق أحدهم قائلًا: “كرامة المرأة لا يمكن تتعوض والناس داءها بتشوف ريم البارودي إنسانة مذلولة بسبب لزقها في أحمد سعد، التاريخ لا يُمحي لذلك يجب أخذ العبرة لا تذلي بنفسك لأي رجل في الدنيا حتى إذا أحببتيه الحب شئ والكرامة شئ أخر وحتى الرجل بيكره المرأة اللي معندهاش كرامة”.

لترد علية ريم البارودي قائلة له:”هبل هبل هبل عبث ربنا يشفيك ويجعلك عبرة بس أضحوكة وروح امسك أي كتاب وذاكر وبالذات التاريخ وياريت يبقا تاريخ بلدك مش فنانين ايه اللي يفرق واحد زيك عن راجل يطوع في الجيش ها جاي تقول أي اسم وخلاص بس بالنسبة لي أهبل وعبيط ولازم تخرج من السوشيال ميديا وتبقى راجل كدة عارف يعني ايه راجل الاول معتقدس يبقى بلوك”.

تعليقات الجمهور على صورة ريم البارودي
تعليقات الجمهور على صورة ريم البارودي

واستكمل المتابعين إثارة غضبها في التعليقات، حيث قالت متابع أخر لها: “نفسي أسألك سؤال.. إيه منظر الحواجب المقرف بتاعتك دي بجد”، لتجيب ريم عليه قائلًة: “طيب ما تيجي تعملها أنت.. ربنا يشفيك ويعفيك لأني محدش مقرف غيرك.. أحلى بلوك لأن خلقتك شيطاني”.

تعليقات الجمهور على صورة ريم البارودي
تعليقات الجمهور على صورة ريم البارودي

جدير بالذكر الفنانة ريم البارودي شاركت في مسلسل “جمع سالم” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، ويدور المسلسل في إطار درامي عن قضية التبني والمشكلات داخل الأسرة المصرية، ومسلسل “جمع سالم” شارك في بطولته كلا من زينه، سلوى خطاب ، ريم البارودي دلال عبد العزيز ،ميدو عادل ومجموعة متميزه من النجوم.

ريم البارودي تكشف تفاصيل أزمتها مع ريهام سعيد لـ”إيناس الدغيدي” في شيخ الحارة (خاص)

ريم البارودي عن تقديمها برنامج شارع النهار: “أنا مش إعلامية أنا ممثلة”

تابع مواقعنا