الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. وزير التعليم يعقد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان قرارات جديدة بخصوص الثانوية العامة 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 07/يونيو/2020 - 09:29 ص

يعقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عضر اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن عدد من القرارات والإجراءات الجديدة الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2020.

وفي وقت سابق، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة بصدد بث مؤتمرًا صحفيًا، مساء الأحد، علي القنوات المصرية، بشأن إجراءات انعقاد امتحانات الثانوية العامة 2020 لهذا العام الاستثنائي.

بسبب امتحانات الثانوية العامة.. خالد أبو بكر يطالب باستدعاء وزير التعليم تحت قبة البرلمان (فيديو)

وأضاف طارق شوقي، في تصريحات له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه سيتم إعلان جميع التصريحات والقرارات على الصفحة الرسمية الخاصة بالوزارة بعد بدء الموتمر الصحفي.

فيما تستعرض وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال المؤتمر فيلم تسجيلي مصور، يستعرض محاكاة لإجراءات إتمام امتحانات الثانوية العامة 2020، لطمأنة الطلاب وأولياء الأمور على الإجراءات التي قامت بها الوزارة، لحماية الطلاب والمعلمين من الإصابة بفيروس كورونا ومنع تفشي المرض بينهم.

التعليم تنتهي من طباعة نماذج أسئلة الثانوية العامة (خاص)

حيث كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن تفاصيل الفيلم الذي أعدته الوزارة، والذي يقدم محاكاة لإجراءات تأمين وتعقيم امتحانات الثانوية العامة وطريقة الدخول والخروج للطلاب والمعلمين في لجان امتحانات الثانوية العامة.

وعلمت “القاهرة 24″، في وقت سابق أنه تم الانتهاء من طباعة أسئلة الثانوية العامة 2020، والتي أكدت المصادر على أنها لم تختلف عن الأعوام الماضية بالنسبة لتوزيع الأسئلة من حيث المواصفات ومعايير “الصعوبة والسهولة”، حيث تم وضع 30% من الأسئلة تطبيق، و 35% فهم بالإضافة إلى 20% تذكر، و 15% مستويات عليا.

“التعليم” تذيع فيلم تسجيلي هام لطلاب الثانوية العامة 2020 خلال ساعات

تابع مواقعنا