الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الجنايني: الفيفا أرسل لنا متطلبات بشأن عودة الدوري الممتاز (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 08/يونيو/2020 - 02:25 م

كشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مصير بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مشيرا إلى أن عودة البطولة هو قرار دولة 100٪.

مرتضى منصور: عمرو الجنايني خايف من الأهلي ومرعوب من إعلان إلغاء الدوري

وقال عمرو الجنايني خلال حوراه لـ”القاهرة 24″: “قولا واحدا قرار عودة النشاط بنسبة 100٪ هو قرار دولة، مؤكدا أن الدولة هي من ستقرر عودة النشاط من عدمه.

اتحاد الكرة ينتظر قرار الحكومة بشأن الدوري قبل الاجتماع مع الأندية

وأضاف الجنايني:” دوري اتحاد الكرة في هذا الأمر هو فني بحت، واحنا بنحط شوية متطلبات في حالة عودة النشاط، مؤكدا أن الجبلاية بها لجنة طبية بقيادة الدكتور محمد سلطان عاملة شغل اكتر من رائع وذلك بالتعاون مع اللجنة الصحية في وزارة الشباب والرياضة”.

عمرو الجنايني خلال حواره مع القاهرة 24

وتابع الجنايني: “الفيفا ارسلت لنا متطلبات بشأن عودة الدوري، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة اطمئن أنه يسير في الطريق الصحيح، حيث أن ما طلبته الفيفا لا يزيد على ما وضعته الجبلاية”.

مجدي عبد الغني يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب!

وتابع:” وفي حالة الرجوع، هناك التزامات من النوادي زي الاختبارات الطبية وتعقيم الغرف والتباعد الاجتماعي، حاجات كتيرة موجودة ختي نقلل الخطورة مشيرا إلى أن الجبلاية اشتغلت بدري اوي”.

وأتم الجنايني حديثه قائلا:” هذا القول قائلا:” أول ما الدولة تدوس على الزرار وتقول نرجع هنرجع غير كده هو قرار دولة ١٠٠٪”.

وقرر مصطفى مبولي رئيس مجلس الوزراء، عودة النشاط الرياضي تدريجيا، يوم 14 يونيو، ضمن خطة الدولة من أجل التعايش مع فيروس كورونا.

وتوقف النشاط الرياضي داخل مصر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق الشناط الرياضي، دون الإشارة إلى موعد عودته، حفاظا على صحة اللاعبين والمدربين.

تابع مواقعنا