الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة أسيوط توضح حقيقة إغلاق قسم الجراحة بالمستشفى الجامعي

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 09:52 م

نفت جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، إغلاق قسم الجراحة بمستشفى أسيوط الجامعى، وذلك بعد تداول الكثير من الشائعات على موقوع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بإغلاقه.

وأعلنت جامعة أسيوط، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، أن إدارة جامعة أسيوط تنفي الشائعات المتداولة على بعض صفحات التواصل الاجتماعى بشأن اغلاق قسم الجراحة بالمستشفى الجامعى.

تعرف على خطة عمل المستشفى الجامعي بأسيوط عقب تزايد الحالات الاشتباه في كورونا

وأضافت أنه تم إصدار قراراً سابقاً مع بدء انتشار فيروس كورونا المستجد بتأجيل أية عمليات اختيارية أو غير عاجلة للمرضى وذلك لحين إشعار آخر، وهو نفس الإجراء الذى تم تطبيقه فى عدد من الأقسام الطبية ضمن خطة موسعة تتضمن عدد من الإجراءات الاحترازية التى تهدف جميعا للحد من الكثافة العددية للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية ومنع انتشار العدوى بينهم.

واكدت أن طوال تلك الفترة وحتى اليوم لم تتوقف العمليات الجراحية العاجلة والطارئة للحالات الحرجة والتى يلزمها تدخل جراحى فورى سواء بقسم الجراحة العامة أو أى قسم طبى اخر.

وأشارت أن إدارة الجامعة تحرص على متابعة سير الخدمة الطبية المقدمة داخل كافة الأقسام والمستشفيات المتخصصة والتنسيق مع إدارة مستشفياتها الجامعية من أجل العمل لصالح المرضى والحفاظ على صحتهم وسلامتهم وكذلك صحة وسلامة الأطقم الطبية بها.

تابع مواقعنا