الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل قيامة عثمان حلقة 25.. عثمان يتخلص من بالغازي ومعاونيه

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 12:28 م

حاز المسلسل التركي قيامة عثمان إعجاب الكثيرين من أفراد الجمهور، حيث إنه عمل تاريخي ضخم يعرض الحياة في الدولة العثمانية، التي سيطر حكمها على العالم الإسلامي لفترة طويلة من الزمان، وكان مقرها تركيا، على يد مؤسسها عثمان ابن أرطغرل.

وبدأت الحلقة الحلقة الخامسة والعشرون من المسلسل التركي بأحداث مثيرة، حيث تخلص عثمان من بالغازي وقضى عليه بعد أن اكتشف خيانته بعدما تحالف الثنائي ولكن بالغازي القائد المغولي لم يعرف بالتحالف لذلك تخلص عثمان منه، ومن معاونيه بدابة من كونجار وجيركوتاي.

وتصاعدت بشكل واضح في الحلقات السابقة، حيث حدث الصلح بين الغازي عثمان وعمه ديندار وأصبحت علاقة الثنائي خالية من أي عداوات.

بعد أن جاء عمه أثناء العرس وطلب منه تحسين العلاقة بينهما، وقال له أريدك أن تسامحني يا عثمان، وأعرب له أنه يريد تصفية الخلاف بينهما، ولكن أرطلغل لم يستريح لهذه الكلمات، بل شعر أنه كمينًا نُصب له، وكان يقول لذاته أن هذا شقيقه ديندار الذي أراد التخلص من نجله عثمان، ولكن عثمان رحب به وأكرمه.

وحدثت مؤامرة جديدة كذلك، حيث حاولوا تسميم عائلة الغازي عثمان بن أرطغرل، ولكن استطاعات هازل إنقاذهم وكان الجميع في ذهول من ما فعلته بداية من عثمان وديندار حتى أرطغرل والجالسين بجواره.

ما هو موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 2020؟.. تردد القنوات الناقلة لـ”المؤسس عثمان”

مقتل زهرة وعودة صوفيا.. أحداث الحلقة 24 مسلسل قيامة عثمان

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23.. تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تابع مواقعنا