الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الرحيم كمال يوضح حقيقة مشاركته في الجزء الثاني من “الاختيار” رمضان 2021

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 11:16 م

ترددت بعض الأقاويل خلال الساعات القليلة الماضية، على السوشيال ميديا، بأن السيناريست عبد الرحيم كمال، تعاقد على كتابة السيناريو الخاص بالجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، والذي سيتم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2021.

ونفى السيناريست في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، صحة تلك الأخبار المتدولة في هذا الشأن، مؤكدًا أنه لم يتلقى أي عرض بالمشاركة في العمل، مشيرًا إلى أنه سيعلن قريبًا عن تقديم عملين واحدًا سينمائي والآخر درامي وسيكونوا بمثابة مفاجأة للجمهور.

السيناريست عبد الرحيم كمال لـ”القاهرة 24″: أستعد الفترة المقبلة لتقديم عملين مفاجأة

يذكر أن أخر أعمال الكاتب عبد الرحيم كمال في السينما، كانت فيلم “خيال مآته” بطولة النجم أحمد حلمي، والذي شارك به في موسم عيد الأضحى الماضي، وكان من إخراج المخرج خالد مرعي، و منة شلبي، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة.

عبد الرحيم كمال يشاركان في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021 بمسلسل “القاهرة كابول”، والذي يقوم ببطولته كل من النجم طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع، ومن إنتاج سينرجي.

“القاهرة كابول” تدور كواليسه حول تحول شخص يهوى الشعر والكتابة إلى متطرف: “كيف يتحول هذا الشخص؟ هناك أشياء تجعلنا نلتفت جيداً، وننقذ كثيرين لا ننتبه إلى تفاصيلهم الصغيرة التي من الممكن أن تؤثر عليهم ويتطرفوا في آرائهم وتديّنهم وينحرفوا عن الاتجاه السليم.

تابع مواقعنا