الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يتمنى الشفاء للعاهل المغربي: “ربنا يديم عليك الصحة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 02:11 م

حرص النجم محمد رمضان، على توجيه رسالة إلى عاهل المغرب، محمد السادس، بعدما تعافى من عملية جراحية أجراها مؤخرا، وكللت بالنجاح.

ونشر رمضان صورة تجمعه به عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “حمدلله على سلامة جلالة الملك محمد السادس، ربنا يديم عليك الصحة والعافية ويحفظك لشعبك العظيم ولعائلتك الكريمة”.

وأجرى العاهل المغربي، عملية جراحية بمستشفى القصر الملكي، بمدينة الرباط، وأصدر القصر الملكي بيانًا، أكد به بأن عمليته تمت بخير، ويحظى بصحة جيدة.

محمد رمضان والعاهل المغربي
محمد رمضان والعاهل المغربي

وفي سياق مختلف، كشف محمد رمضان أمس، عن تقديمه مسلسل “الامبراطور”، بالموسم الرمضاني القادم، وسيتناول به قصة الراحل أحمد زكي، وبمجرد إعلانه، تضاربت ردود الفعل ما بين مؤيد ومعارض.

وطرح مؤخرا كليب غنائي بعنوان “كورونا فيروس”، وحقق الكليب نجاحا كبيرا، فحصد أكثر من 3 ونصف مليون مشاهدة، خلال يوم واحد من طرحه، حيث كان يروج له منذ أكثر من شهر، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك بالموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “البرنس”، وحصد على عدد مشاهدات ضخم، وحقق نجاحا كبيرا، نظرا لتعاطف الجمهور معه ومع الحبكة الدرامية، والقصة التي تناولها المسلسل.

مسلسل “البرنس” بطولة كلا من محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، سلوى عثمان، ريم سامي، صفاء الطوخي، ادوارد، محمد جمعة، أحمد حسنين، محمد علاء، رحاب الجمل،ونور اللبنانية، تأليف وإخراج مجمد سامي.

أمير طعيمة يعلق على اختيار محمد رمضان لتقديم قصة أحمد زكي (صورة)

“معرفش حاجة”.. أول تعليق من وحيد حامد على كتابته مسلسل محمد رمضان

“هل يتحدى سينرجي؟”.. على أي أساس أعلن محمد رمضان تقديم قصة أحمد زكي

تابع مواقعنا