الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لإصابة زوج داليا البحيري بكورونا وحقيقة إصابتها وأبنائها

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 10:39 م

تصدرت الفنانة داليا البحيري مساء أمس مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجوجل، بعدما أعلنت إصابة زوجها بفيروس كورونا المستجد، وأصاب الجمهور الذعر لقلقه عليها وعلى أبنائها أيضًا حيث أنه كان من المعروف عنها الحرص الشديد لعدم إصابتها.

وأعلنت بالأمس أنها خضعت لمسحة هي وأبنائها للتأكد من إصابتهم بالفيروس أم لا، وظهرت النتيجة اليوم، ونشرت عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك” لتطمئن الجمهور هلى حالتها، وحمدت الله لأن نتيجة المسحة كانت سلبية لها ولأولادها ولجميع من يعملون معها بالمنزل، كما أنها وجهت رسالة شكر نيابةً عن زوجها حسن لكم الرسائل والتليفونات التي أتتها بالأمس.

كما أنها وجهت رسالة اعتذار لكل من أغلقت بوجهه الخط، فهي يمكن أن تكون منتظرة في ذلك الوقت مهاتفة طبيب أو معمل أو حتى صيدلية، وتشكر الجميع من كل قلبها على المحبة التي غمرتها منذ إعلانها الإصابة بالأمس، وتدعو للجميع بأن لا يصيبه أي مكروه، وأن يحفظ الله الجميع.

ونشرت بالأمس عبر “فيسبوك”: أوك.. ألف حمد وشكر ليك يارب، لأن أنا عارف ومتأكدة إن احنا عملنا اللي علينا وزيادة، حافظنا وقعدنا في البيت وعقمنا وطهرنا وشجينا اللي نزل انطلق واتفشح، وأنا الحمد لله لله راضية جدًا بقضاء ربنا سبحانه وتعالى، حسن جوزي وحبيبي طلع إيجابي كورونا فيروس، ربنا يشفيه يارب”.

وأردفت: “احنا عملنا مسحات أنا والأولاد، واللي بيساعدونا في البيت عشان نطمن لأننا كنا مخالطين لحسن، وبإذن الله نعرف النتيجة بكره بليل، وربنا يجيب العواقب سليمةي ارب، أنا بقول الكلام دا ليه؟، عشان أي حد لازم يعمل كدا، لازم يقول ولكل وضوح؛ عشان الناس اللي كانت مخالطة ليهم يعرففوا، ويطمنوا على نفسهم، لأان دي أمانة والمرض مش حاجة الواحد يخجل منها، وبشكل كل اللي اتكلم يطمن على حسن ووعلينا، وآسفة إن احنا مش ملاحقين نرد عشان متكركبين، وبنشوف هنعمل إيه”، وطلبت الدعاء بالشفاء العاجل وأن يكون الجميع بخير، وشكرت الجميع.

إلقاء القبض على داليا البحيري بتهمة عدم الحصول على تصاريح بمزاولة المهنة (صور)

ويعد مسلسل “فلانتينو” هو آخر أعمال داليا البخيري الفنية، حيث أنها ظهرت بشخصية نور محمد أحمد فلانتينو، وهي مشابهه لاسم البطل الذي يجسد دوره الفنان عادل إمام، الذي اضطرت به الظروف ليقترض من البنك مبلغ ما، واكتشف أن لديه العديد من القضايا التي تفيد عدم تسديد مديوناته، واتضح أنها هي من كانت تورط اسمه في تلك الديون، بسبب طليقها، وعندما استطاع أن يصل إليها، رويدًا رويدًا تقرب منها، وتزوجها كزوجة ثانية دون أن يعلمها أنها الثانية، وكانت زوجته الأولى هي عفاف التي تجسدها الفنانة دلال عبد العزيز، وتستكمل الحلقات على هذا المنوال.

“فلانتينو” ضم العديد من الفنانين منهم دلال عبد العزيز، عادل إمام، محمد كيلاني، طارق الإبياري، رانيا محمود ياسين، هدة المفتي، حمدي الميرغني، إلهام عبد البديع، وفاء صادق، عمرو وهبة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

بعد إصابة زوجها بالفيروس.. داليا البحيري تكشف نتيجة مسحة كورونا لها وأولادها

دلال عبد العزيز: “بدأت أكره داليا البحيري بجد في فترة.. ورامي إمام كان قاصد يجيب وجوه مشتغلتش مع الزعيم”

تابع مواقعنا