السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيل الحلفاوي عن تجسد شخصية أحمد زكي: “محمد رمضان أقرب من عمرو سعد” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 11:23 م

أشاد الفنان نبيل الحلفاوي، بالفنان محمد رمضان لتقديمه السيرة الذاتية للنجم الراحل أحمد زكي، في عمل درامي خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021.

وأوضح حلفاوي في تدوينة خاصة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتب قائلًا: “‏طبعا من حيث الشكل رمضان أقرب وإن كان سيلزمه تخفيف بنائه العضلي”. 

وأضاف: “من حيث الشخصية.. أنا عرفت أحمد عن قرب وأغلبكم تابع لقاءات معه وربما على علم بأبرز معالم سيرته الشخصية، أظنه أقرب إلى جموح رمضان من رصانة عمرو سعد”.

نبيل الحلفاوي يشيد بمحمد رمضان على حساب عمرو سعد
نبيل الحلفاوي يشيد بمحمد رمضان على حساب عمرو سعد

وفي وقت سابق، أبدى  الفنان نبيل الحلفاوي مؤخراً عن استيائه من الهاشتاج المتداول، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يفيد بأن النجم محمد رمضان، يتفوق في التمثيل على النجم الراحل أحمد زكي.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة” تويتر” ، وقال: “نبعد شوية عن الضغوط، فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف، فعمل هاشتاج مستفز، “رمضان أفضل من أحمد زكي”، طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه.. وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان، جديدة دي”.

وإلى جانب آخر، يستعد الفنان نبيل الحلفاوي في انطلاق تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم” القاهرة كابول ” خلال الفترة المقبلة ،ويشارك في العمل كل  طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى،حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وأحمد رزق، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

المخرج محمد سامي: فكرة مسلسل أحمد زكي انتهت بالنسبة لي

حقيقة تعاقد شركة “العدل جروب” على تقديم مسلسل “الإمبراطور” رمضان 2021

تابع مواقعنا