الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة أحمد زكي: مستعدين نساعد محمد رمضان إذا كان السيناريو لا يسئ للراحل

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 11:59 م

قالت منى عطية، شقيقة الفنان أحمد زكي، إن أسرة الفنان الراحل لن تصمت تجاه ما حدث فى مقتنيات وتراث النمر الأسود، كونه ملك الشعب كافة وليس الأسرة فقط، وتابعت:”رفعنا دعوى قضائية بشأن واقعة بيع أرث ومقتنيات أحمد زكي الموضوع لم يكن سهل علينا البهدلة اللى حصلت مع تراث أحمد زكى مش هنسكت عليها”.

وأضافت “منى عطية”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن هناك حزن شديد تجاه ما حدث مع إرث الراحل، خاصة وأن الذي باع هذه الأشياء قال “أنا هعرض شقة المهندسين بمقتنياتها بـ”3مليون جنيه” من أجل تصوير مسلسل يجسد تاريخ أحمد زكى، وتابعت: “تراث أخويا وحياته اللى فناها فى الحفاظ عليه لن نفرط فيه مطلقاً”.

مدير أعمال أحمد زكي: حينما شاهدت محمد رمضان يقلد الإمبراطور شعرت وكأنه الراحل

وتعليقًا على عمل فني يجسد تاريخ أحمد زكي، قالت “منى عطية”، إنه لم يتواصل أحد مع العائلة فى ذلك، معربة عن أنها تكن كل تقدير وأحترام للفنان محمد رمضان المرشح لتجسيد دور الراحل في المسلسل، وتابعت: “لكن الكلام بيتم تداوله على أى اساس.. مفيش حد تواصل معانا.. ماما سجلت بصوتها تاريخ أحمد زكي كله منذ طفولته حتى رحيله”.

ووجهت شقيقة العملاق الراحل أحمد زكى، رسالة إلى الفنان محمد رمضان قالت خلالها: “محمد رمضان إنسان عزيز وأخ محترم وهو بيحبنا وأحنا بنتمنى ليه كل خير، وإحنا مستعدين أننا نساعده لو أن هناك سيناريو لا يسئ إلى أحمد زكي”.

الثقافة تكلف المخرج عمر عبد العزيز بجمع مقتنيات أحمد زكي لإنشاء متحف للفنان الراحل

تابع مواقعنا