الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة إلى جماهير ليفربول هل شكرتم ممدوح عباس اليوم؟!

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/يونيو/2020 - 11:35 م

سادت حالة من الفرحة العارمة وسط جماهير فريق ليفربول بعد حسم الفريق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم.

وحصد فريق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، بعد خسارة مانشستر سيتي على يد تشيلسي بهدفين مقابل هدف، ليوسع فارق النقاط بينه وبين الريدز المتصدر إلى 23 نقطة لينفرد بالصدارة برصيد 86 نقطة.

وجاءت فرحة جماهير ليفربول العارمة بعد غياب فريقه عن منصات التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد 30 عام كاملة منذ حصد لقب موسم 1989/1990.

فاردي يتقدم وصلاح يقترب.. جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وأغفلت جماهير ليفربول وسط احتفالاتها الصاخبة توجيه الشكر لشخص كان ليه دور غير مباشر في حصد الدوري وهو ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق الذي سبق ورفض انضمام محمد صلاح إلى صفوف الفارس الأبيض قبل أن يبدأ رحلة مشواره الاحترافي وأبدي وقتها إعجابه وتفضيله لمحمد النني عن هداف الريدز.

وبدأ صلاح رحلته الاحترافية مع فريق بازل السويسري قبل أن يرحل إلى تشيلسي الإنجليزي ثم فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة قبل أن يعود إلى تشيلسي مرة أخري ومنها إلى روما الإيطالي حتى انتهي المطاف به في قلعة الانفيلد.

ولعل أبرز أسباب حصول ليفربول على الدوري الإنجليزي هو الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق فريقه لهذا اللقب.

بعد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي.. حلم هداف البريميرليج في عقل محمد صلاح

محمد صلاح الذي قدم إلى ليفربول في موسم الانتقالات الصيفية عام 2017 واستطاع التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسمين الماضيين، وأعاد الفريق إلى طريق البطولات من جديد.

وفي موسم صلاح الأول مع ليفربول انهي الفريق الدوري وهو يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي وتوج بلقب هداف البريميرليج إلى جانب وصوله الى نهائي دوري أبطال أوروبا وخسارة اللقب لصالح ريال مدريد

أما موسمه الثاني استطاع حصد لقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام، إلى جانب السوبر الأوروبي بعدما فاز على تشيلسي إلى جانب التتويج بلقب كأس العالم للأندية ولكنه خسر لقب الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي كما حافظ على لقبه كهداف للدوري للموسم الثاني على التوالي

وفي موسمه الثالث والحالي وصل بالفريق إلى هدفه الأسمي وهو تحقيق لقب البريميرليج الغائب عن قلعة الانفليد كما أنه يقترب من حصد لقب الهداف للموسم الثالث الذي يحتل في صراع ترتيبه المركز الثاني برصيد 17 هدف وبفارق هدفين فقط عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وهو ما يجعل جماهير ليفربول مدينة بالشكر إلى ممدوح عباس الذي لولاه لما وصل محمد صلاح إلى الريدز وانضم الزمالك ليبقي في صفوفه حتي الآن أو ظل يتنقل منه إلى أندية أخرى داخل الدوري المصري أو منه إلى الدوريات الخليجية.

محمد صلاح يحقق وعده لجماهير ليفربول.. الفرعون يتوج على عرش البريميرليج

تابع مواقعنا