الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضابط يتكفل بمصاريف استخراج جثة طفل غارق بشاطئ بلطيم (فيديو وصور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 27/يونيو/2020 - 10:32 ص

بعد فشل جهود الأهالي وعدد من المصطافين من انتشال جثمان طفل غارق بشاطئ الأمل التابع لمصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، نشر رئيس نقطة شرطة مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، رجاله للبحث عن الطفل في السنة الحجارة علي أمل أن تكون المياه قد جرفته داخلها.

ومن جانبه أكد صالح رضا، أحد شهود العيان، أن الطفل غرق صباح أمس الجمعة بمياه شاطي الأمل بمصيف بلطيم، وفشلت كل محاولات إنقاذ الطفل من قبل الأهالي، ومنذ ذلك التوقيت ويقف أهل الطفل على أمل العثور علي الجثمان طيلة ساعات صباح أمس والليل، ليقوم الظابط رئيس النقطة  بالبحث معهم عليه في السنة الحجارة رفقة رجاله.

وتابع رضا، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن النقيب ياسر أبو العنين، رئيس نقطة مصيف بلطيم قام بجهود كبيرة في البحث عن الطفل منذ أمس وحتى الأن، وبعد فشل استقدام منقذين تابعين لمجلس مدينة مصيف بلطيم، قام بالاتصال على عدد من المنقذين والغواصين للقدوم للبحث عن الطفل.

ووقال رضا أن رئيس نقطة مصيف بلطيم، أكد للمنقذين والسباحين، أن تكلفة قيامهم بالبحث سيتكفل بها هو، بعد أن رفض مجلس المدينة الدفع بمنقذين، مؤكدين أن المصيف مغلق لذلك لا يوجد لديهم منقذين بالشوطئ.

وأشار رضا، إلى أن الضابط أرسل سيارة الشرطة، لنقل المنقذين إلى الشاطئ ليقوموا بعملية البحث عن الطفل، مشيرًا إلى أن أمس شهد ثلاث حالات غرق اثنين تم انتشالهم، منهم شخص تم انقاذه وآخر انتشل الأهالي جثمانه، ويبقي الطفل الثالث في المياه، متنمنيًا أن يتم استخراجه في أقرب وقت.

“كفر الشيخ”: تدفع بمعدات لكسح مياه الأمطار بعد غرق طفلة (صور)

تابع مواقعنا