الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تردد قناة فوكس الناقلة لمسلسل السيد الخطأ

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 27/يونيو/2020 - 04:27 م

تزايدت عمليات البحث على محرك البحث الشهير جوجل، حول تردد قناة فوكس الناقلة لمسلسل السيد الخطأ، أحد المسلسلات التركية التي بدأ الجمهور العربي في متابعتها، لتتواصل سلسلة سيطرة الدراما التركية على الشاشات العربية نظرًا لما تقدمه من قصص تنال استحسان الجمهور المصري والعربي.

وتصدر مسلسل السيد الخطأ، محركات البحث في المحرك الشهير جوجل، بالإضافة إلى تصدر عمليات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أنه أصبح “تريند” على موقع تويتر الشهير، و1لك بعد عرض أول حلقاته أمس الجمعة.

موعد عرض مسلسل السيد الخطأ

ويقدم موقع القاهرة 24 للقراء والمتابعين، كافة التفاصيل حول المسلسل التركي الذي حظي بمتابعة الجميع منذ الحلقة الأولى، من حيث موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له وتردداتها المفتوحة، بالإضافة إلى أبطال العمل وقصة وأحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا: بعد صدور 12 قرار بمخالفته.. إزالة برج جرجا والمحافظ يأمر بحصر كل المباني المخالفة

يتم عرض حلقة واحدة أسبوعيًا من مسلسل السيد الخطأ، حيث يتم بدأ عرض الحلقة الأولى من المسلسل أمس الجمعة، على أن تتم إذاعة حلقة كل أسبوع، وذلك في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت تركيا.

القنوات الناقلة لمسلسل السيد الخطأ

وبدأ عرض مسلسل السيد الخطأ من بطولة الفنان التركي جان يامان، عبر قناة فوكس التركية والتي تذيعه بشكل حصري، بالإضافة إلى إذاعة المسلسل عبر عدد من المنصات الإلكترونية، على رأسها منصة شاهد في أي بي، التابعة لشبكة قنوات إم بي سي السعودية ومنصة قصة عشق التي تذيع مسلسل قيامة عثمان، غير أن النجاح الكاسح للمسلسل، دفع بعض القنوات الإيطالية والإسبانية للتعاقد لعرضه في بلادهم.

تردد قناة فوكس الناقلة لمسلسل السيد الخطأ

ويمكن للمتابعين استقبال تردد قناة فوكس الناقلة لمسلسل السيد الخطأ، عبر القمر الصناعي نايل سات، عبر الأسس الأتية:

التردد: 11296   معدل الترميز 27500   الاستقطاب: v.

النجوم المشاركين في مسلسل السيد الخطأ

ويشارك عدد من النجوم في بطولة مسلسل السيد الخطأ، على رأسهم الفنان التركي جان يامان، والفنانة التركية أوزجي جوريل والتي اشتهرت بدور البطولة في مسلسل “أويكو”، بجانب الفنانة التركية فاطمة توبتاش، وكذلك التركي زونجولداك.

قصة مسلسل السيد الخطأ

وتدور أحداث مسلسل السيد الخطأ حول قصة شاب غني يعيش حياة مرفهة، يسمى أوزغور وهي الشخصية التي يقدمها الفنان جان يامان بطل العمل، ويعرف أوزغور بعدم إيمانه بفكرة الحب والاعتراف بالمشاعر الصادقة والاحاسيس، بالإضافة إلى جارته الشابة التي تدعى ايزجي وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة أوزغه جورل.

اقرأ أيضًا: بسبب العطلة الأسبوعية.. استقرار سعر الدولار اليوم 27 يونيو 2020 أمام الجنيه المصري

وتعتبر إيزجي جورل شخصية غريبة، حيث تعتبر فتاة متعددة العلاقات العاطفية التي تكون جميعها فاشلة في النهاية، ويقوم اوزغور، بتوجيه ايزجي إلى كيفية الحصول على الرجل المناسب بالنسبة لها حتى يقع هو شخصيًا في حبها.

تابع مواقعنا