الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تجديد عقده.. كشف حساب رينيه فايلر مع الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 02:45 م

أعلن النادي الأهلي تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم بعد أسابيع من الجدل حول مستقبل الرجل الذي حصل على فرصته كاملة للتفكير قبل التوقيع على العقد الجديد الذي يبقيه داخل القلعة الحمراء لمدة موسم واحد.

فايلر الذي قوبل بحالة من الهجوم الشديد من جمهور الأهلي حين تم إعلان التعاقد معه الصيف الماضي بسبب ضعف سيرته الذاتية إلا أنه نجح سريعًا في كسب ثقة الجمهور والإدارة بسبب قيادته الهادئة للسفينة وقدرته على ضبط كل شئ بدقة الساعات السويسرية الشهيرة.

وخلال الموسم الأول لفايلر والذي لم ينته بعد قاد الرجل الأهلي في 30 مباراة محلية وقارية فاز فيها في 24 لقاء من بينهم 16 انتصار متتالي في الدوري وخسر مرة أمام النجم الساحلي التونسي بدوري أبطال أفريقيا وتعادل 5 مرات.

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. رسميًا| الأهلي يجدد عقد فايلر بعد موافقة زوجته

ويمتلك فايلر بطولة مع الأهلي بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في كأس السوبر المصري في 20 سبتمبر الماضي ولكنه عاد وخسر اللقب في نسخته التالية أمام الزمالك بركلات الترجيح يوم 20 فبراير الماضي بعد التعادل السلبي.

وبخلاف النتائج الإيجابية قدم الأهلي مستويات جيدة مع فايلر الذي نجح في توظيف اللاعبين بشكل جيد وتغلب على العديد من المشاكل الفنية بشكل أظهر قدراته كمدرب جيد يمتلك مشروع يريد النجاح فيه مع الأهلي.

ووضع فايلر الأهلي في صدارة الدوري بهد نهاية الدور الأول برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن المقاولون الثاني وما زال له لقاء مؤجل.

وقاريًا وصل الأهلي للدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا بعد الثأر من صن داونز الجنوب أفريقي في ربع النهائي.

ومن المقرر أن يعود فايلر للأهلي يوم الإثنين المقبل لاستئناف مسيرته مع الفريق على أمل تتويج مجهوده بالتتويج بالدوري ودوري الأبطال.

تابع مواقعنا