الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو والاستعلام عنها

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 05:46 م

مع بداية شهر يوليو الجاري يبحث الكثير من المصريين عن كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون لشهر يوليو 2020، خوفًا من انقطاع الخدمة، الأمر الذي يؤدي إلى انقطاع خدمات الانترنت المنزلي، في حال عد سداد الفاتورة.

ويقدم موقع “القاهرة 24” فيما يلي خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون لشهر يوليو 2020، ضمن سلسلة من الخدمات يقدمها الموقع تيسيرًا على قرائه ومتابعيه للتعرف على أخر أخبار فاتورة التليفون الأرضي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون لشهر يوليو

كشفت الشركة المصرية للاتصالات “صاحبة حقوق الخط الأرضي في مصر” أنه يمكن للمواطنين الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون لشهر يوليو 2020، من الدخول على موقع الشركة الرسمي من خلال الرابط التالي” https://billing.te.eg/ar-EG

اقرأ أيضا..تقليلًا لاغتراب الطلاب.. مجلس الوزراء يوافق على إنشاء 4 جامعات أهلية

وأضافت أنه بعد الدخول على موقع الشركة، يتم إدخال كود المحافظة ورقم التليفون الخاص بالعميل، والضغط على كلمة اظهر الفواتير، ليتم إبلاغه بالفاتورة المستحقة عليه.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

ووفرت الشركة المصرية للاتصالات لعملائها العديد من طرق الدفع التي يمكن من خلالها سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020، من بينها منافذ شركة “وي” المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية.

ويمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020، عن طريق الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، عن طريق الدخول إلى موقع الشرك اختيار خدمة التليفون الأرضي وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون، بعد ظهور قيمة الفاتورة المستحقة على العميل، اضغط على كلمة “سدد”.

وبالضغط على كلمة “سدد” سيتوفر أمام العميل العديد من طرق الدفع منها الفيزا كارد أو الماستر كارد.

كما يمكن للمواطنين دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020 من خلال منافذ البريد المتوفرة في كافة انحاء الجمهورية، أو من خلال ماكينات الدفع المتوفرة لشركات “فوري” أو “مصاري”، أو من خلال تطبيق وي باي.

مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

وأوضحت شركة المصرية للاتصالات “صاحبة الحقوق في خدمات التليفون الأرضي في مصر” أنه يمكن للمواطنين فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو، من خلال أربعة أقساط على مدار السنة.

وأشارت إلى أنه يتم دفع فاتورة التليفون مرة واحدة كل ثلاث شهور بدلا أن يتم دفعها بشكل شهري الأمر الذي يرهق الجميع دون جدوى.

كما أوضحت أنه يتم دفع فاتورة التليفون الأرضي يوم 15 من شهور يناير، أبريل، يوليو وأكتوبر، ليضم كل قسط منهم ثلاثة أشهر متوالية.

اقرأ أيضا..الحكومة توافق على تعديل قانون تنظيم إعادة الهيكلة والصلح والإفلاس

حيث يضم قسط شهر يناير فواتير كلا من يناير وفبراير ومارس، في حين تضم فاتورة شهر إبريل فواتير إبريل ومايو يونيو.

وتضم فاتورة شهر يوليو كلا من شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، ويأتي أخر قسط في شهر أكتوبر، متضمنًا فاتورة شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

وقبل دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020، أوضحت الشركة المصرية للاتصالات أنه تم تخفيض رسم الاشتراك في خدمة الخط الأرضي ليصبح 20 جنيهًا شهريًا بدلًا من 35 في وقت سابق.

تابع مواقعنا