الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ما علاقة شركة إعمار مصر بطالب الجامعة الأمريكية الذي تحرش واغتصب أكثر من 60 فتاة؟

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/يوليو/2020 - 01:55 م

ظهر اسم شركة إعمار مصر، إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، في قضية اتهام شاب كان طالبا في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالتحرش اغتصاب عشرات الفتيات عبر استقطابهم إلى منزله.

وربط بعض الضحايا، حالات الاغتصاب والتحرش، بحدوثها داخل كمباوند بالقاهرة الجديد، تعود ملكيته إلى شركة إعمار مصر، موضحين أن هذا الكومباوند من أكبر الكومباوندات في مصر.

رغم فصله.. اتهامات لجامعتين ومدرستين بالتستر على شاب الجامعة الأمريكية المتحرش

وطالبت بعض الضحايا، الجهات المسئولة في مصر بضرورة محاسبة شركة إعمار مصر لتسترها على جرائم هذا الشاب، معتبرين أن هذه الجرائم من تحرش واغتصاب كانت على مسمع الجميع داخل الكومباوند، وهو ما يعني أن هناك تستر على مجرم.

المطالب بالمقاضاة لم تقتصر فقط على شركة إعمار مصر، بل امتدت أيضا إلى شركة الأمن المسئولة عن تأمين الجيم بالكمباوند بالقاهرة الجديدة، معتبرين أن شركة إعمار مصر وشركة الأمن لم يتخذا الإجراءات القانونية بمحاسبة هذا الشاب.

كسر حوض فتاة واغتصب طفل عمره 13 عاما.. ضحايا شاب الجامعة الأمريكية المغتصب يتحدثن لأول مرة (صور وفيديو)

وحسب شهادات فتيات تعرض للاغتصاب والتحرش بالإجبار، فإن هذا الشاب المتهم كان يستدرجهن إلى منزله بالكومباوند ويجبرهن على تحقيق رغباته، بعد فشلهن في الهروب منه لاستخدام وسائل تهديد وإجبار والابتزاز والقوة الجسدية والسلاح.

ونشرت أكثر من 60 فتاة قصص التحرش بهن واغتصابهن من هذا الشاب بالإجبار والابتزاز والملاحقة، بالإضافة إلى اتهامات من طفل عمره 15 عاما أيضا باغتصابه بعد استدراجه إلى منزل الشاب المتحرش.

ليس 60 فتاة فقط.. متحرش الجامعة الأمريكية اغتصب طفلا عمره 15 عاما تحت تهديد السلاح (صور)

تابع مواقعنا